فن و مشاهير

ظهور صادم للفنان أحمد حلمي مع مايا دياب.. شاهد

شارك الفنان أحمد حلمي، في حفل ختام سباق فورمولا 1 بـ أبوظبي الذي يعد الحدث الرياضي الأبرز.

وشهد حفل ختام سباق فورمولا 1 لقطات كثيرة منها احتفال الفنانة اللبنانية مايا دياب بعيد ميلادها وسط أصدقائها ومجموعة من نجوم الفن في مصر والوطن العربي الذين التقطوا الصور معها مثل ياسمين صبري وأحمد حلمي.

وظهر أحمد حلمي، في الصورة وهو برفقة مايا دياب، وكان بلوك جديد.

ومن الجانب الآخر قال الفنان أحمد حلمي، إن الصدفة جمعته مع الفنان الراحل أحمد زكي، خلال فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي، وكان يعمل مساعد مخرج لأحد البرامج الفنية، وكان من المقرر أن يتم تسجيل لقاء معه، وقابله في المطعم أثناء فطوره، وسأله «حلمي»، عما اذا كان الوقت مناسب لاجراء اللقاء.

وتابع خلال لقائه مع الإعلامي محمود سعد في برنامج «sold out»، على شاشة cbc، «طالب أحمد زكى ببعض الأسئلة فرحب به وبدأ في أسئلته»، قائلا: «حضرتك في فيلم ضد الحكومة لما جه صحاك المنتصر بالله المشهد ده كان مكتوب في السيناريو ولا حضرتك ضيفته، وسألته بعدها عن فيلم استاكوزا عن مشهده مع حسين الامام لما قاله لو معاك مليون جنيه هتعمل بيهم ايه فحضرتك قولتله هحجج بيهم أمي وهعمل مصنع ازاز لأبويا.. هل ده كان مكتوب في السيناريو فجاوبنى بأنه كان مكتوب وألقيته بطريقتى».

واستطرد:«عندما جاء زميلى المعد طلب منه أحمد زكى إضافة أسئلتي لأنها نالت اعجابه وأنها أسئلة من طالب في معهد السينما ولم أكن طالبًا في المعهد».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى