فن و مشاهير

ظهور مفزع لـ مي كساب يصدم الجمهور.. لن تصدق كيف أصبح شكلها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور للفنانة مي كساب وهي بشكل غريب، ولكن تم الكشف أنها صورة من ضمن كواليس مسلسلها الجديد.

وشاركت الفنانة مي كساب صورة جديدة لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”.

ظهور مفزع لـ مي كساب يصدم الجمهور

وظهرت مي في الصورة برفقة الفنان ياسر الطوبجي من كواليس مسلسل “اللعبة 4”، وكتبت مي: “أعقل وأشيك علاقة في برج الأطباء.. شيمو والدكتور أيمن”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by مي كساب (@maikassab)

وبدأ بمدينة الإنتاج الإعلامي، المخرج معتز التوني تصوير أحداث الجزء الرابع من «مسلسل اللعبة 4» بطولة هشام ماجد وشيكو، حيث من المقرر عرض الحلقات فور انتهاء تصويرها على إحدى المنصات الإلكترونية على أن تعرض فى رمضان على الفضائيات.

مسلسل “اللعبة”

ويشارك فى بطولة الجزء الجديد من المسلسل، مى كساب وميرنا جميل وسامى مغاورى وعارفة عبد الرسول ومحمد ثروت وأحمد فتحي.

وكان الجزء الثالث من مسلسل “اللعبة”، عرض بداية العام الجارى على إحدى المنصات الإلكترونية تحت عنوان «اللعبة 3.. اللعب مع الكبار».

المسلسل يدور حول صديقين منذ الطفولة “وسيم” و”مازو”، واللذان يتنافسان دائما ضد بعضهما البعض فى شكل مباراة مستمرة بينهما، وحينما يتقدم الثنائى فى العمر وينتهى التنافس بينهما، يظهر شخص غامض يدفعهما للعودة لمنافسة بعضهما البعض من جديد.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى