فن و مشاهير

ظهور مفزع للفنانة سوسن بدر.. لن تصدق كيف أصبحت ملامحها

تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، صور صادمة للنجمة سوسن بدر خلال تواجدها فى الكوافير وهو ما كشف عن شعرها الحقيقى الابيض القصير.

ظهور مفزع للفنانة سوسن بدر.. لن تصدق كيف أصبحت ملامحها

وأثارت النجمة سوسن بدر، الجدل على السوشيال ميديا خلال ظهورها بشعرها القصير الابيض وهو ما علق عليه البعض من جمهورها:” هى تعبانة؟.

تردد شائعات عن وفاة الفنانة سوسن بدر خلال الساعات القليلة الماضية عبر بعض صفحات وحسابات مواقع التواصل الاجتماعي.

ولكن سرعان ما خرجت نقابة المهن الموسيقية ونفت هذه الشائعات، كما تعجبت سوسن بدر من الشائعة وقالت في تصريحات صحفية إنها لا تعرف مصدر هذه الشائعات.

كما رد نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، على تلك الأخبار قائلًا في تصريحات صحفية: “ما تردد حول وفاة الفنانة سوسن بدر، مؤكدا أن الأنباء التي انتشرت عارية تماما من الصحة، معبرا عن استيائه الشديد من ظهور تلك الشائعات، مشيرا إلى أن الفنانة، بخير.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة سوسن بدر الدرامية هو مسلسل “أبو العروسة 3” بطولة الفنان سيد رجب، والفنانة سوسن بدر، وأحمد صيام، مدحت صالح، نرمين الفقي، صفاء الطوخي، ولاء شريف، محمود حجازي، محمد عادل، كارولين عزمي رانيا فريد شوقي، أماني كمال، وفاء صادق، نور محمود، ومسلسل “أبو العروسة 3” من تأليف وإخراج هاني كمال.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى