آخر الأخبار

تعليق مفاجئ من الرئيس الفرنسي على استقالة زيدان من تدريب ريال مدريد.. صورة

تداولت الصحف الفرنسية، مساء الخميس، تعليق الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، على استقالة المدير الفني الفرنسي لفريق ريال مدريد الإسباني، زين الدين زيدان، المفاجئة من تدريب الفريق الملكي بعد أيام قليلة من التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

ومن جانبه، أكد الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، والمعروف بعشقه للساحرة المستديرة، أن قرار زيدان المفاجئ يؤكد مدى شجاعته وذكاءه، فقال ماكرون : ” قرار مغادرة زيدان بعد ثلاثة ألقاب متتالية هو عبارة عن حكمة وذكاء “.

وكان زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد السابق، قد فجر مفاجأة من العيار الثقيل بتقديم استتقالته صباح الخميس بدون مقدمات سابقة، وفيما بعد عقد مؤتمر صحفي للكشف عن تفاصيل الاستقالة، مؤكدًا أنه يرغب في الراحة لمدة عام كامل.

فيما وكشف الصحفي خوسيه رامون دي لا مورينا، الصحفي بإذاعة “أوندا سيرو” الإسبانية، الجمعة، عن السبب الحقيقي من استقالة زين الدين زيدان، مؤكدًا أنه أكد أكثر من مرة لفلورنتينو بيريز وإدارة الميرينجي أنه سرحل حال عدم الموافقة على شروطه الأساسية في عقده الجديد.

شاهد أيضا : الكشف عن السبب الحقيقي وراء استقالة زيدان من تدريب ريال مدريد

شاهد أيضا : ديبورتيفو| إصابة محمد صلاح قد تتفاقم بسبب تصرف خاطئ من الجماهير.. صور

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى