فن و مشاهير

عباس أبو الحسن يكشف تطورات الحالة الصحية لضحيتيه المصابتين في حادث الدهس

نشر الفنان عباس أبو الحسن منشورا جديدا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام يكشف فيه عن تطورات حالة المصابين فى حادث دهسه لسيدتين.

وقال عباس أبو الحسن : شفاء تام للسيدة منال أحد المصابتين وستعود إلى منزلها، وتحسنت حالة السيدة حُسنة المصابة الثانية لكنها مازالت في غرفة العناية المركزة وتحتاج إلى دعواتكم.

ونشر الفنان عباس أبو الحسن تعليقا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام يكشف فيه عن تطورات حالته الصحية وتفاصيل جديدة عن حادثه دهسه إلى سيدتين.

وقال عباس أبو الحسن: قدرالله وما شاء فعل، أشكر العدد الغفير من الأصدقاء والمعارف والمتابعين الذين اهتموا بالسؤال علي وكانوا بمثابة السند النفسي في إختيار صعب مريت ومازلت أمر به، وانا مدين لكم بالامتنان والعرفان.

وأضاف عباس أبو الحسن: خضعت أمس الأول لعملية جراحية دقيقة لترميم وخياطة طرفي وتر “اكيلس” Achilles tendon في ساقي اليمنى أجراها د. وليد رضا استاذ واستشاري جراحة العظام ، والذي كان قد قُطع فجأة لعدم تحمله ضغط وزن سيارتي الهائل خلال محاولتي المستميتة لرفعها وقلبها على جانبها لإنقاذ السيدة التي علقت ملابسها بمجموعة الحركة الخلفية للسيارة المرتفعة.

واوضح عباس أبو الحسن: سأظل في تلك الجبيرة السوداء المبينة بالصور لمدة ٦ أسابيع ممتنعا عن الحركة ومن بعدها برنامج علاج طبيعي لمدة ستة أشهر، على أمل استعادة حركتي الطبيعي تدريجيا من بعدها، كما منّ الله بالشفاء التام على السيدة منال احد المصابتين وستعود الي منزلها، وتحسنت حالة السيدة حُسنة المصابة الثانية لكنها مازالت في غرفة العناية المركزة وتحتاج الى دعواتكم.

وأشار عباس ابو الحسن: كما انني سأواصل تقديم البودكاست “حوارات مع عباس” لإيماني الكامل بأهميته وجدواه في تقديم الرحلة الإنسانية والإبداعية لنماذج إستثنائية مُلهمة وناجحة في شتى المجالات وقدرته على تثقيف وتعليم وتقديم مدد حقيقي لأجيال عديدة ومختلفة وجديدة قادمة و تكون عونا لهم في طريق تحقيق أحلامهم ، وقناعتي بحاجتنا الماسة الى مكتبة أرشيفية توثق رحلات وروح و صوت تللك الشخصيات العظيمة تصمد أمام عجلة الزمن ، لله الأمر من قبل ومن بعد.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى