فن و مشاهير

على نهج محمد سلّام… فنان شهير يعتذر عن المشاركة في أضخم حفل غنائي بموسم الرياض من هو؟

اعتذر الفنان السعودي طلال سلامة عن المشاركة في ليلة “روائع بليغ حمدي” التي أقيمت الخميس ضمن فعاليات مهرجان “موسم الرياض” على خشبة مسرح أبو بكر سالم في “بوليفارد رياض سيتي”.

وغرّد سلامة على صفحته على تطبيق إكس قبل ساعات قليلة، قائلاً “أتقدّم بالشكر إلى معالي الوزير الشيخ تركي آل الشيخ لمنحي شرف المشاركة في ليلة “روائع الموسيقار بليغ حمدي”. وأقدم اعتذاري الشديد للجمهور لعدم تمكّني من ذلك بسبب صعوبة وصولي إلى موقع بروفات الحفل بالرياض. وأرجو التوفيق لزملائي”.

وأضاف الفنان السعودي الذي يملك جمهوراً واسعاً “لا يفوتني أن أشكر من حرص على وجودي واهتم بترتيب كافة الامكانيات، وإن شاء الله تتعوض في القادم من الأيام”.

تقدم بالشكر الجزيل لمعالي الوزير الشيخ تركي آل الشيخ لمنحي شرف المشاركه في ليلة روائع الموسيقار بليغ حمدي .واقدم اعتذاري الشديد للجمهور لعدم تمكني من ذلك بسبب صعوبة وصولي الي موقع بروفا ت الحفل باالرياض . وارجوا من الله التوفيق لزملائي الكبار والقادم اجمل

مقالات أخرى قد تهمك

موقف ساخر من هاني محروس تجاه بسمة داود في عقد قران

أنكشف السر.. حقيقة زواج عبد الحليم حافظ وسعاد حسني

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى