فن و مشاهير

عمرو أديب يفجر مفاجأة بشان وفاة أشرف عبد الغفور.. لن تصدق ماهي؟

رحل عن عالمنا الساعات الماضية، الفنان أشرف عبد الغفور عن عمر يناهز 81 عاما، إثر تعرضه لحادث مروع، الأمر الذي سبب صدمة كبيرة للوسط الفني.

من جانبه، علق الإعلامي عمرو أديب على حادث وفاة أشرف عبد الغفور ببرنامج «الحكاية» قائلا: «المنطقة اللي حصل فيها الحادثة إحنا بنشوف فيها حوادث كتير، الناس اللي ساكنة قرب المنطقة دي عارفين إن المنطقة دي منطقة حوادث، كلنا بناخد بالنا عشان عارفين إن المنطقة دي بيحصل فيها حوادث كثيرة».

عمرو أديب يفجر مفاجأة بشان وفاة أشرف عبد الغفور.. لن تصدق ماهي؟

وأضاف: «هنا يجي دور الناس المسؤولة عن هندسة الطرق، لما يلقوا حوادث قاتلة في مكان لازم يدرسوا السبب، هل المكان ده في مشكلة؟ هل اليوتيرن صعبة؟ هل أشياء كثيرة جدًا».

وتابع: “في ممثلين في هذا البلد لن يتكرروا، وهو لم يكن الجان في وقت معين، ولكن جاء وقت كان أشرف عبد الغفور فيه ظاهرة فنية، وكان له عدد من المسلسلات قفلت الشوارع، والناس كانت تسيب الدنيا كلها وتقعد تتفرج عليه”.

وأكمل: “الناس دي تعبت واشتغلت لما كان الشغل صعب جدا، والدراما تقدم على الهواء وإذا حصلت غلطة كله يعيد الشغل من الأول، وكانوا بينحتوا في الصخر لتقديم فن حقيقي، وقت ما كان الفن رسالة قيمة”.

وفي وقت سابق، صرحت النيابة العامة بأكتوبر بدفن جثمان الفنان اشرف عبد الغفور وتسليمه لذويه بعدما كشفت التحريات عن عدم وجود شبهة جنائية في الحادث الذي أودى بحياته وأنه مجرد تصادم بين سيارتين.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة، هوية المتسبب في حادث مصرع الفنان أشرف عبد الغفور واصابة زوجته في حادث تصادم سيارتيهما بطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي في أكتوبر.

وأشارت التحريات التي أجريت بإشراف اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية أن قائد السيارة الأخرى فنان تشكيلي وتم التحفظ عليه بعدما تبين عدم إصابته بأي أصابات نتيجة الحادث وسيتم إحالته إلى النيابة العامة للتحقيق.

أقرأ أيضا:

«تقطع القلب».. أول تعليق لـ ريهام عبد الغفور بعد وفاة والدها في حادث مروع

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى