آخر الأخبار

بيليه يغازل مبابي عبر «تويتر».. والأخير يرد بقوة

غازل النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان والمتوج بلقب كأس العالم مؤخرًا رفقة الديوك الفرنسية، أسطورة كرة القدم العالمية البرازيلي بيليه عبر موقع لتواصل الاجتماعي “تويتر”.

وتوج المنتخب الفرنسي بلقب كأس العلم للمرة الثانية في تاريخه، بعد الفوز على نظيره الكرواتي بينتجة اربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة النهائية التي جمعت المنتخبين على ملعب “لوجنيكي” بالعاصمة الروسية موسكو، مساء الأحد الماضي ليحتل الكروات المركز الثاني للمرة الأولى في تاريخهم.

وكان بيليه قد كتب في حسابه على موقع التدوين المصغر “تويتر”، مازحًا، إنه قد يتعين عليه العودة للبس حذائه ولعب كرة القدم إذا استمر اللاعب مبابي البالغ من العمر 19 عاما في تحطيم إنجازاته.

ليرد عليه النجم الفرنسي قائلًا: “الملك سيبقى ملكا”.

يذكر ان مبابي كان قد تمكن من تسجيل هدفا في هذه المباراة ليصبح أصغر صاحب هدف في نهائي بطولة العالم بعد بيليه الذي سجل في نهائيات كأس العالم 1958 وعمره 17 عاماً.

وعلى صعيد الجوائز حصد الكرواتي لوكا مودريتش على لقب أفضل لاعب في البطولة، بينما حصل المهاجم الإنجليزي هاري كين على لقب هداف البطولة بـ 6 أهداف، وتوج الفرنسي كيليان مبابي بجائزة أفضل لاعب صاعد في المونديال، وذهبت جائزة أفضل حارس للبلجيكي كورتوا.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. انضمام احمد شوبير لـ «أون سبورت» لمدة ثلاث سنوات

رافضًا مشاركته في التدريبات.. لاعب الزمالك الجديد يثير استياء جروس

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى