فن و مشاهير

غادة عبد الرازق:تعرضت للاكتئاب 18 سنة ولجأت للانتحار كتير..والسبب!

كشفت الفنانة الممثلة غادة عبد الرازق ، سبب لجوئها للانتحار عدة مرات، وسبب ذهابها لطبيب نفسي، وذلك خلال حوارها في برنامج ” مجموعة إنسان” المذاع على قناة ” إم بي سي”.

حيث قالت الفنانة غادة عبد الرازق، حوارها في برنامج ” مجموعة إنسان” المذاع على قناة ” إم بي سي”، إنها قررت الذهاب إلى طبيب نفسي، مضيفة: “كان لازم أروح له حيث تعرضت لحالة اكتئاب منذ 18 عاما وكنت أعاني من الوسواس القهري وفكرت في الانتحار”.

وأضافت غادة عبد الرازق، في حوارها في برنامج ” مجموعة إنسان” المذاع على قناة ” إم بي سي”، قائلة: “ما زلت أذهب إلى الطبيب النفسي حتى الآن وأستخدم أدوية، والطبيب النفسي يستمع إلى مشاكل الفرد بشكل جيد للغاية”.

وتابعت غادة عبد الرازق، في حوارها في برنامج ” مجموعة إنسان” المذاع على قناة ” إم بي سي”، قائلة: “الأدوية التي أتناولها زادت في الآونة الأخيرة بسبب كثرة المشاكل والعقبات التي أمر بها وذلك بالتزامن مع فقدان القدرة على التحمل، وكل شيء حولي يضايقني والأشياء التي تفرحني قليلة ومنها أهلى”.

يذكر أن، غادة عبد الرازق تشارك في السباق الدرامي لرمضان الجاري من خلال مسلسل “حدوتة مرة” ويُعرض عبر قناة النهار والقاهرة والناس.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى