فن و مشاهير

غير ديانته عشاني واتجوزته.. من هو زوج ايناس الدغيدي ومفاجأة عن مهنته

قالت المخرجة إيناس الدغيدي: “أنا اتجوزت اللي حبيته وعشنا مع بعض قصة حب 9 سنين قبل الزواج وتحديت الدين والمجتمع وأهلي واتجوزت اللي أنا عايزاه وهو كان مسيحي وأسلم”.

وأضافت خلال لقائها ببرنامج “أسرار” الذي تقدمه الإعلامية أميرة بدر بقناة “النهار”: “أهلي ما كانوش موافقين على زوجي علشان ديانته، ووالدي كان أستاذ لغة عربية وتربية إسلامية ورفض يقابل زوجي لأنه قال أنا مش هقابله، ووالدي مات بعد ما اتجوزت بسنة”.

وتابعت: “أبويا ما كانش متضايق وقال أنا موافق على الجواز بس ما حبش يقابل جوزي، وأنا ما عملتش فرح علمنا الفرح في البيت بتاعي اللي كنت قاعدة فيه لوحدي وهما كانوا متقبلين إني بحوش وببني نفسي وأنا شخصية ربنا خلقها عكس الناس وبحب أكون مستقلة وكل إخواتي يبقوا في حتة وأنا في حتة تانية وما كنتش ماشية بطقوس عيلتي”.

ولفتت إيناس الدغيدي: “أنا ليَّ 7 أخوات وأنا الوحيدة اللي طلعت دماغ مختلفة بس علاقتي بيهم دلوقتِ حلوة، وأبويا توفي راضي عني ولما بقيت مخرجة كان بيقول أنا اللي شجعتها ودي الحقيقة ودعمني أدخل معهد السينما”.

مقالات أخرى قد تهمك

“معايا سكرينات”.. ميكا البغدادي تهاجم مسلم وتفجر مفاجأة

إيناس الدغيدي: “يسرا قالتلي مش عايزة أتباس إلا من الفنان ده”

من هو نبيل معوض زوج إيناس الدغيدي

تذكر الإعلامية الإعلامية المعروفة إيناس الدغيدي زواجها من زوجها الراحل نبيل معوض ، مشيرة إلى أن نبيل معوض درس طب الأسنان بجامعة شمس بمصر ويحمل الجنسية المصرية.

التقت بها إيناس الدغيدي وتزوجتها بعد علاقة حب طويلة معه.وتجدر الإشارة إلى أنه كان مسيحياً واعتنق الإسلام بعد أن منحه الله نعمة الإسلام ورغبة إيناس الدغيدي في إعلان إسلامه.حيث وجد شهرة كبيرة بعد زواجه من الصحفية إيناس الدغيدي ، فانتقل من حياته العادية كطبيب أسنان إلى عالم الشهرة.كما كانت أهداف الكاميرات تلاحقه برفقة زوجته أينما ذهب وسافر ، وذلك لإشباع فضول جمهور زوجته التي تمارس مهنة مديرة المسرح والتلفزيون.ديانة نبيل معوض زوج إيناس الدغيدي

يذكر أن نبيل معوض كان مسيحيا ، إلا أن زواجه من الإعلامية الإعلامية إيناس الدغيدي وحبه الشديد لها جعلته يعتنق الدين الإسلامي ، كما ذكرت في إحدى القنوات التلفزيونية ، وتحدثت عنها إيناس الدغيدي. علاقة طيبة بزوجها نبيل معوض

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى