آخر الأخبارفن و مشاهير

فستان حلا شيحة في أحدث ظهور لها يثير الجدل.. والجمهور يرد: «دي قلعت خالص»

أثارت الفنانة المتألقة حلا شيحة حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد انتشار صورة لها من حفل زفاف الفنان أحمد فهمي على الفنانة هنا الزاهد، والذي أُقيم في أحد الفنادق الكبرى المطلة على نيل القاهرة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mohamed Ragab – محمد رجب (@mohamedragabacc) on

ونشر الفنان محمد رجب عبر حسابه الرسمي على تطبيق الصور والفيديوهات «إنستجرام» صورة تجمعه بالفنانة حلا شيحة من الزفاف التي ظهرت بفستان أسود مكشوف وماكياج براق.

الحكم على فنان مصري شهير بالسجن.. وهذه هي الجريمة التي ارتكبها

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصورة بشكل كبير، حيث انهالت التعليقات المهاجمة للفنانة العائدة للفن بعد ارتداء النقاب كالعادة، إذ لا تسلم صور حلا شيحة من النقد الجارح بسبب ملابسها العارية بعد اعتزالها الفن وارتداء الحجاب ثم النقاب.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew) on

على جانب آخر، كانت أخبار انتشرت الفترة الماضية عن زواج حلا شيحة من الفنان محمد رمضان، وسريعا نفى رمضان هذه الشائعة مؤكدا أن حلا أخت وصديقة لعائلته، وأنه يمضي إجازته الصيفية مع زوجته وأولاده في الولايات المتحدة الأمريكية، وبعدها نشر صور له مع زوجته من هناك.

حورية فرغلي تخرج عن صمتها وتفضح خالد يوسف وتكشف مفاجآت

وجدير بالذكر أن الفنانة حلا شيحة شاركت محمد رمضان في بطولة مسلسل “زلزال” وهو أول أعمالها الذي عادت من خلاله بعد غياب طويل عن الساحة الفنية.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى