أخبار الحوادث

«اتشل بسبب الهزار».. أول رد من أسرة الطالب ضحية لعبة «التيك توك»

حالة من الجدل الواسع، شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، بعد واقعة إصابة طالب بمدرسة دولية أبناء النيل الدولية بالعبور، بشلل بسبب لعبة يمارسها الطلاب داخل المدرسة على تطبيق “تيك توك”.

من جانبه، قال والد الطالب أحمد خالد، ضحية لعبة تيك توك،  إن حالة نجله بدأت في التحسن اليوم، وبدأ يشعر بالوعي، مؤكدًا على أنه فاق وتحدث إليهم اليوم، وهو ما أشاد به الأطباء.

«اتشل بسبب الهزار».. أول رد من أسرة الطالب ضحية لعبة «التيك توك»

ونفى الواد في تصريحات صحفية، ماترد بشأن وفاة ابنه كما تم تداوله، مؤكدًا أن الأطباء والتقارير الصادرة عن المستشفى، أشارت إلى أن الحالة تتحسن، مطالبًا بالدعاء لنجله بالشفاء.

فيما قال أصدقاء أحمد، إنه  رياضي وهو ما دفعهم للإقبال على هذا الفيديو وتصويره، وأنهم لم يكونوا يتوقعوا وصول الأمر إلى هذا الحد.

تفاصيل الواقعة رواها الدكتور بيشوي نبيل أخصائي العظام والجراحة في منشور على “فيسبوك” قائلا: “النهاردة شفت حادثة من أسوأ الحوادث اللي شفتها… ولد 13 سنة جاي المستشفى مش بيتحرك تماما وبعد الفحص وعمل الاشتعة تبين ان الولد اتشل.. والسبب انه كان بيلعب مع أصحابه “تريند” جديد على التيكتوك.. الولد جاله كسر قي الفقرات العنقية وضغط شديد على النخاع الشوكي وبنسبة كبيرة مش هايتحسن.. ولد 13 سنة اتشل بسبب لعبة بسبب هزار سخيف.. متخيلين احنا وصلنا لإيه”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى