فن و مشاهير

فنانة شهيرة تعاند أهلها وتتزوج من خارج دينها وتصيب بطلق ناري.. لن تصدق من هي

تصدرت الفنانة السورية ديمة قندلفت، تريند مواقع السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية بعدما تداول مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي لقاء تتحدث خلاله عن زواجها وأهلها.

وقالت ديمة، خلال اللقاء: ” إنها عاندت أهلها، وتحديداً والدتها، في هذا الأمر، كما عادت وعاندت أهلها في زواجها من رجل من ديانة أخرى، كونها هي مسيحية، وزوجها مسلم”.

وتابعت: “هذا العناد الذي اتبعته في حياتها، هو الذي رسم شخصيتها الحالية، معقبة بأن هذا لم يخلق لها مشاكل، بخاصة أنها تنتقد نفسها بقسوة، حال وقعت في خطأ من ناحية الاختيار أو المشاهد التمثيلية، لكنها على عكس ذلك لم تستطع تحديد مشهد معين ترى أنه الأهم في مسيرتها، أو أشادت فيه بينها وبين نفسها.

وأشارت: “تشبه والدها في الشكل والمضمون، حيث أخذت ملامح وجهه، كما أخذت منه صفة ”الصبر“، إضافة إلى العديد من الصفات التي أخذتها من والدتها، مؤكدة أنها تتقن اللهجة اللبنانية بشكل جيد بسبب إمضائها وقتا طويلا في بيروت.

وأوضحت: “من المواقف الصعبة التي تعرضت لها ايضا ديمة قندلفت هو اصابتها بطلق ناري في كواليس مسلسلها “الاجتياح” ما أدى لتآكل جزء من ذقنها، وقالت عن الأمر إنه كاد يفقدها مستقبلها الفني”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى