آخر الأخبارفن و مشاهير

فنانة شهيرة تفجر مفاجأة عن علاقة أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز (صور)

أثارت الفنانة صفاء مغربي حالة من الجدل وذلك بكشفها عن مفاجآت حول العلاقة بين النجم أحمد العوضي، والفنانة ياسمين عبد العزيز، معبرة عن سعادتها بارتباطهما وتحقيق «العوضي» لحلمه وارتباطه بحب حياته.

ونشرت الفنانة صفاء مغربي عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» منشورًا كتبت فيه: «يا جماعة وربنا حب احمد وياسمين ده مموتني ضحك لأن في ٢٠٠٩ كان زوجي المخرج يوسف شرف الدين، كان عامل  مسلسل (ماتخافوش) لأستاذ نور الشريف وأحمد كان اخويا في المسلسل وكان أول مره يمثل ودوره بيحب كتير في المسلسل بطل ونجم من أول ما طلع وكان دايما يقول اكتر ممثله في البنات بحبها ياسمين عبد العزيز كشكل وخفة دم وكله وده كان من ١٠ سنين قبل ما يعرفها فلما شوفت بوست بحبك يا احمد فرحت له جدا عشان اخويا وضحكت قولت في بالي يا ابن اللذينة».

اقرأ أيضًا

حقيقة زواج وائل كفوري من إعلامية شهيرة.. وهويتها تفاجئ الجميع

ياسمين الخطيب تسخر من حسن شاكوش بطريقة غريبة (صورة)

 

وأضافت الفنانة صفاء مغربي: «لأن صعب حد بياخد فتاة أحلامه بس من زمان قولت لك برج القوس برج المحظوظين وأحلامك نجحت في الشغل من زمان وحاليا في الزوجة النجمة القمر ده عشان ربنا بيحبك والله يسعدكم ويبعد عنكم كل شر يا أجدع وأطيب اخ أبو الرجولة يا ولد بحبكم».

وفي سياق آخر، قام الفنان أحمد العوضي، بإعادة نشر منشور صفاء مغربي، من خلال حسابه الشخصي على «فيسبوك» ليؤكد على التفاصيل التي روتها وصحتها.

جدلًا كبيرًا أثارته الفنانة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، على مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبحا حديث الصحف منذ بداية يوم الأربعاء الماضي، بعدما فضح شقيقها وائل علاقتها بـ«العوضي»، وهو ما تنبأ به البعض بعد تداول الكثير من الصور التي تجمعهما خلال الفترة الماضية، ولكن دون أي تأكيد، حتى أُسدل الستار أخيرًا باعترافهما بحبهما لبعضهما على صفحاتهم الشخصية.

https://www.youtube.com/watch?v=HuIdFc8ZkKM

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى