فن و مشاهير

«فنانة معتزلة».. لن تصدق من هي شقيقة ليلى علوي التي تفوقها في الجمال

تداولت عدد من الصور لشقيقة الفنانة ليلى علوي ، وذلك بعد حديث الفنانة عنها في لقاءها مع الإعلامية منى الشاذلي، حيث كشفت عن الكثير من التفاصيل عن حياة شقيقتها الفنانة المعتزلة لمياء علوي.

من هي شقيقة ليلى

وظهرت لمياء علوي في الصور المنشورة على السوشيال ميديا برفقة شقيقتها الفنانة ليلى علوي، وأنبهر العديد من الجمهور والمتابعين بجمالها الشديد، مشيدين بوجود تشابه كبير بين ملامحهما.

لمياء علوي شقيقة الفنانة ليلى علوي قد شاركت من قبل في عدد من الأعمال الفنية أثناء طفولتها فبدأت مع برامج الإذاعة والتلفزيون.

ثم شاركت في أعمال سينمائية بدور طفلة من أبرزها فيلم “من أجل الحياة” 1977 والذي شارك في بطولته كل من الفنان رشدي أباظة، والفنانة شويكار، كما شاركت في فيلم “فتاة تبحث عن الحب” مع كل من الفنان نور الشريف، ويسرا، وعماد حمدي، ولم تشارك بعد ذلك في أي أعمال فنية.

ليلى علوي تكشف أسباب اعتزال شقيقتها التمثيل

هذا وتحدثت الفنانة ليلى علوي عن شقيقتها الصغرى “لمياء”، وتفاصيل اعتزالها العمل الفني في سن صغيرة، وذلك خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج “معكم”، على قناة cbc.

وأوضحت ليلى، أنها كانت تشارك في برامج الأطفال قديما، بينما شقيقتها كانت أصغر منها سنا، وشاركت في أحد الأفلام مع الفنان نور الشريف والفنانة هند رستم، تلاه فيلم “من أجل الحياة” من بطولة الفنان رشدي أباظة والفنانة شويكار، وكانت محبة ومتقنة لعملها الفني.

تابعت: “لما بدأت تكبر أتعرض عليها شغل في أعمال تانية لكنها رفضت وقررت توقف.. وقالت جملة لا يمكن أنساها خلتني مندهشة أنا ووالدتي.. قالت لنا أنا عايزة حياتي تبقى ملكي مش ملك حد.. هي أصغر مني وبتفهم أكتر مني، عشان كده فعلا حياتها دلوقت بقت ملكها وملك عيلتها الجميلة”.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى