آخر الأخبار

محمد صلاح يرد على تصريحات كريستيانو رونالدو

علق الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، على تصريحات اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد والتي أكد فيها أنه لا يوجد وجه شبه بينه وبين نجم الريدز.

ويستعد محمد صلاح رفقة ليفربول لخوض المباراة الأهم للفريق الإنجليزي هذا الموسم، أمام نظيره ريال مدريد الإسباني في الـ 26 من مايو الجاري على الملعب الأوليمبي بالعاصمة الأوكرانية “كييف” في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال محمد صلاح خلال المؤتمر الصحفى الذى عقدته شركة DHL، بعد توقيع شراكة مع صلاح، ليصبح سفيرا لها فى الشرق الأوسط: “سبق وأن قلتها إن ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو لاعبين كبيرين، وحافظا على مستواهما لسنوات كثيرة”.

وتابع: “وكما قال رونالدو، هو يلعب بقدمه اليمنى وأنا ألعب باليسرى، كريستيانو حاليا فى كامل تركيزه مع فريقه، من أجل التتويج بدورى الأبطال، وكذلك أنا، كل منا يستهدف البطولة الأهم”.

وأتم عن نهائي دوري أبطال أوروبا: “أول مرة سألعب في هذه المناسبة، أنا متحمس جدا للمباراة، ولا أضع ضغوطا على نفسي لكي لا أتأثر أو لا أؤدي بشكل جيد”.

ويسعى الفريق الملكي لحصد لقب دوري أبطال أوروبا الثالث على التوالي والرابع في أخر 5 سنوات، والثالث عشر قي تاريخه، بينما تعيش جماهير الريدز على أمل استعادة اللقب المفقود منذ عام 2005.

شاهد أيضًا..

آل الشيخ عن تدريب رامون دياز لاتحاد جدة: «كان قريبا من ناد عربي.. ولكني قلت الفرق السعودية أولى».. فيديو

رسميًا.. تعرف على منافس الأهلي في دور الـ 32 من البطولة العربية

مفاجأة.. نجم الزمالك يعترف بمفاوضات الأهلي

اتحاد جدة يسخر من الأهلي بعد التعاقد مع رامون دياز.. صورة

رونالد عن مقارنته بصلاح: «أنا مختلف عن أي لاعب»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى