أخبار الرياضة

زيدان يرفض رحيل مارسيلو إلى يوفنتوس

المدير الفني العائد لريال مدريد زين الدين زيدان يرفض رحيل مارسيلو، الظهير الأيسر للفريق الإسباني والذي ارتبط اسمه خلال الآونة الأخيرة بالرحيل عن الفريق نهاية الموسم الجاري والانتقال إلى يوفنتوس الإيطالي.

زيدان يرفض رحيل مارسيلو، ويطلب منه الاستمرار في صفوف الفريق الملكي خلال الفترة المقبلة بعد أن توترت علاقة الظهير البرازيلي بسانتياجو سولاري المدير الفني السابق للفريق.

زيدان يتمسك بنجوم ريال مدريد

زيدان يرفض رحيل مارسيلو، ويتمسك بجميع نجوم ريال مدريد حيث طلب من فلورنتينو بيريز رئيس النادي بالإبقاء على جميع اللاعب وعدم السماح لرحيل أي لاعب خلال الفترة المقبلة.

سبب ارتباط اسم مارسيلو بالانتقال ليوفنتوس

ارتبط اسم البرازيلي مارسيلو الظهير الأيسر لريال مدريد بالانضمام إلى يوفنتوس واللعب بجوار زميله السابق كريستيانو رونالدو، بعدما أخبر البرازيلي صديقه البرتغالي برغبته في الرحيل عن ريال مدريد والعودة للعب معه مرة أخرى.

 

مدريدي يطلب مرافقة كريستيانو في اليوفي.. ليس مارسيلو !

 

عودة زيدان لريال مدريد

أعلنت إدارة ريال مدريد مساء أمس الأثنين، عودة الفرنسي زين الدين زيدان لقيادة الفريق الملكي خلال الفترة المقبلة وحتى عام 2022 المقبل.

مر 284 يومًا، على رحيل الدولي الفرنسي زين الدين زيدان، من تدريب ريال مدريد الإسباني، وذلك بعد تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي مع الملكي، على حساب ليفربول الإنجليزي.

شروط زيدان لتدريب ريال مدريد
شروط زيدان لتدريب ريال مدريد

ريال مدريد في الليجا

لعب ريال مدريد 27 مباراة في بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى، فاز في 16، وتعادل في 3، وخسر 8 مباريات، وسجل 47 هدفًا، وعليه 32، ويحتل المركز الثالث برصيد 51 نقطة.

 

ضياع الألقاب عن الريال هذا الموسم

فقد فريق ريال مدريد الإسباني فرصته في المنافسة على بطولات الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا ودوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى