آخر الأخبارفن و مشاهير

بعد اختفاء طويل.. ياسمين عبد العزيز تعود للظهور على طريقة رانيا يوسف (صور)

بعد اختفاء طويل عن الظهور في وسائل الإعلام أو على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت الفنانة ياسمين عبد العزيز مع الإعلامية منى الشاذلي من خلال البرومو الترويجي لحلقة جديدة من الموسم الجديد في برنامج «معكم منى الشاذلي».

ونشرت الإعلامية منى الشاذلي عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام» البرومو الأول للحلقة، معلنة عن أن الضيفة ستكون الفنانة ياسمين عبدالعزيز.

وبرغم التصريحات الجريئة التي صرحت بها ياسمين عبد العزيز والتي سنعرفها أكثر عند إذاعة الحلقة، إلا أن ما لفت الأنظار إليها هو مظهرها الرقيق الذي ظهرت به مرتدية فستان من Dolce & Gabbana بطباعة الفهد مع ورود حمراء ضخمة لكن يبدو أنها ليست الوحيدة التي ارتدت هذا الفستان من قبل، فقد ظهرت به رانيا يوسف في حفل خاص لكن مع القليل من الفروق.

فقد أضافت ياسمين عبد العزيز قطعة من الدانتيل الأسود والذي يبدوا أنه «توب» أما رانيا يوسف فقد ارتدت الفستان كما هو بدون اي إضافات علية، أما عن الإكسسوارات فيبدو أن النجمتين قد اعتمدتا على الإكسسوارات البسيطة، إلا أن الفرق بينهما هو ارتداء رانيا يوسف لقلادة بسيطة، أما ياسمين عبد العزيز فقد اكتفت بحلق وإسورة من بولغاري.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى