فن و مشاهير

لن تتخيل رد فعل منى العمدة بعد قرار وقف برنامجها الجمهورية الجديدة

السوشيال ميديا ليس لها حديث الفترة الماضية غير الإعلامية منى العمدة، وهذا بعد قرار قناة النهار بوقف برنامجها، وإحالتها للتحقيق لحين تحديد الموقف النهائي من البرنامج، ولكن تصرف منى العمدة بعد هذا القرار كان مفاجأة للجميع، تابعونا لنتعرف على ما حدث من خلال التقرير التالي:

بداية الأزمة

بداية الأزمة كانت مع انتشار مقاطع من برنامج “الجمهورية الجديدة” واللي بتقدمه الإعلامية منى العمدة على قناة النهار واللي شاف الجمهور إنها بتتكلم بطريقة لا تليق بمذيعة ده بالإضافة للبسها اللي كتير كان شايفه مش ملائم.

الفيديو سبب الأزمة

في واحد من الفيديوهات اللي ظهرت فيها الإعلامية منى العمدة كانت بتتكلم بطريقة مثيرة للجدل مع واحد من المطورين العقاريين، والفيديو اتسبب في ضجة كبيرة على السوشيال ميديا.

بيان قناة النهار

وبعد انتشار الفيديوهات دي، أعلنت قناة النهار، وقف مقدمة البرنامج منى العمدة، وإحالتها وفريق العمل والمسؤولين عن البرنامج للتحقيق الفوري.
وأوضحت القناة في البيان بتاعها أنها رصدت بعض الأخطاء والتجاوز في واحدة من حلقات البرنامج الأخيرة، وقررت وقفه لحد ما يرجع إلى المسار الصحيح أو إلغائه بشكل نهائي.

أول رد من منى العمدة

وفي أول رد من منى العمدة على الكلام ده، قامت بحذف كل الفيديوهات من قناتها على يوتيوب واللي اتسببت في الأزمة، وبعدها بشوية قفلت قناتها خالص.
رد فعل منى العمدة اتسبب في ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، لكن البعض شجعها على الموضوع ده وقالوا إنها خطوة كويسة عشان برنامجها يرجع تاني بعد تصحيح مساره.

ومش بس كده، لأ دي كمان ردت وقالها إنها لم تخالف أي معايير للإعلام أو الإعلان، في برنامج “هنا الجمهورية الجديدة”.
وقالت كمان: “أنا دكتورة جامعية أقوم بالتدريس بشكل فعلي وشهادتي مش دكتوراه فخرية زي ما قال البعض، وتخصصي في مجال الكيمياء”.
وعن الفستان الذي ظهرت يبه، قالت منى: “أنا ما ظهرتش في أي حلقة من حلقات البرنامج بأي فستان يخدش الحياء العام أو فوق الركبة زي ما ادعى البعض وكل ملابسي ملابس عادية يرتديها كل المصريين في الشارع، وأنا حريصة على أن يكون دخولي منازل المصريين.

من هي منى العمدة

منى العمدة حاصلة على بكالوريوس الصيدلة من جامعة 6 أكتوبر، وتم تعيينها في قسم الكيمياء بالجامعة، قبل أن تتفرغ للعمل في التلفزيون.
وبدأت منى العمدة عملها كمذيعة في قناة الحدث اليوم، قبل أن تنتقل لقناتي المحور والنهار، وقدمت برنامج كلبش في قناة الحدث اليوم وأحلى كلام على المحور ووجهة نظر في النهار. وكان لـ منى العمدة تجربة تمثيلية في رمضان الماضي 2022، من خلال مسلسل بيت الشدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى