فن و مشاهير

في عيد ميلاده .. تعرف على قصة “نظرة حمدي الوزير” ولماذا سمي بأيقونة التحرش

يصادف اليوم 29 أبريل عيد ميلاد الفنان حمدي الوزير، الذي أتمم عامه الـ 63 واسمه الحقيقي أحمد سيد الوزير، ولكن حمدي الوزير كان الأسم الفني .

حمدي الوزير لقب بأيقونة التحرش

من المعروف عن حمدي الوزير أنه لعب الكثير من الأدوار السينمائية، وخاصة فيلم المغتصبون والذي كان سبب شهرته بأيقونه التحرش في أى عمل فني.

وشارك الوزير فى العديد من الأفلام السينمائية منها العفاريت ، سواق الأتوبيس والمسلسلات التليفزيونية ومنها رأفت الهجان والدولي.

وكشف الوزير في تصريحاته السابقة انه تعرض لموقف محرج تعرض بسبب صورة المتحرش التي أخذت عنه بسبب تقديمه لأكثر من مرة لشخصية المتحرش فى السينما.

نظرة حمدي الوزير

وفي أحد اللقاءات التليفزيونية، صرح الفنان حمدي الوزير، إن نظرته الشهيرة في فيلم “قبضة الهلالي”، المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، استخدمت بشكل يسعده، مؤكدًا أنها لم تكن تعبيرًا عن التحرش.

نظرة حمدي الوزير

وأضاف أن البعض يستخدمها بشكل سيئ، موضحًا حقيقتها بقوله: “التعبير لم يكن للتحرش، وإنما تم عرضي على الفنان يوسف منصور بعد ضربي إياه ليتعرف عليّ، وأقدمت على هذا التعبير لتخويفه، ولم يكن للفنانة ليلى علوي، المشهد تم فهمه بطريقة خاطئة، وللأسف البعض يهدف إلى حصري في منطقة التحرش.

 

و تابع : أن هذه الإشارة بالعين لم تكن مكتوبة في السيناريو، وهي مجرد ملامح رسمها لشخصية المجرم في الفيلم، واقتبسها من شخصية حقيقة لمجرم داخل قسم شرطة وكان محكوم عليه بالسجن 15 عاما وبارد المشاعر ولا يبالي لشيء.

موضوعات متعلقة :-

تعرف على برامج المقالب في رمضان 2019 وقنوات عرضها

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى