فن و مشاهير

قرار عاجل بإيقاف عمر كمال عن الغناء.. لن تصدق ماذا فعل

أصدرت نقابة المهن الموسيقية، بيانا عاجلًا تعلن فيه وقف الفنان عمر كمال عن الغناء.

وجاء البيان كالآتي: «قررت نقابة المهن الموسيقية، وقف العضو: عمر محمد كمال محمود، الشهير بـ عمر كمال؛ لحين الانتهاء من التحقيق معه».

قرار عاجل بإيقاف عمر كمال عن الغناء.. لن تصدق ماذا فعل!

من جانبه، قال طارق مرتضى المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية، أن السبب وراء إيقاف عمر كمال عن الغناء هو إصراره على الغناء خارج مصر بدون أذن من النقابة.

وأضاف في تصريحات صحفية: ” هناك عقود وتعهدات وقًع عليها جميع مؤدي المهرجانات وعلى رأسهم عمر كمال من أهم بنودها عدم الغناء خارج مصر إلا بعد أذن من النقابة، وفوجئوما بأنه يحيى العديد من الحفلات خارج مصر دون الرجوع إليهم.”

وفي وقت سابق، أثار مطرب المهرجانات عمر كمال الجدل خلال الفترة الماضية بعد نشر فيديو له برفقه ندى الكامل طليقة أحمد الفيشاوي، وقام بحذفه سريعا.

وفوجئ جمهور عمر كمال ، بنشره لفيديو على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك يجمعه بطليقة الفنان أحمد الفيشاوي ويقوم بمداعبتها بفيديو من فيديوهات التيك توك، وعلق عليه قائلا: “بحبه طبعا”.

وعلى الرغم من استمرار الفيديو على صفحته ما يقرب من دقيقتين فقط إلا أن الفيديو شاهده الكثيرون بل وقاموا بالتعليق عليه، إلى أن قام عمر بحذفه من جميع المنصات وحذف تعليقات الجمهور والتى كانت ما بين التعليق الإيجابي والسلبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى