آخر الأخبارفن و مشاهير

قصة اختفاء قبر فنان شهير في ظروف غامضة.. ومفاجأة مدوية بشأن جثمانه

بعد رحيل نجوم الفن والمشاهير تظل قبورهم شاهدة على حب الناس لهم، وتظل مزارًا لجمهورهم ومحبيهم، ولكن ما حدث مع النجم الباكستاني الشهير سانتوش كومار، والذي رحل عن عالمنا في الثمانينات من القرن الماضي.

ووفقًا لما ذكرته تقارير باكستانية، فإن الفنان الراحل سانتوش كومار توفي في مدينة لاهور الباكستانية في الحادي عشر من شهر يونيو من العام 1982، عن عمر يناهز الـ 57 عامًا.

اقرأ أيضًا

أزمة جديدة في حياة منى فاروق.. ولهذا السبب هددت بالانتحار

عايدة رياض تصدم جمهورها بالظهور في الحرم بفستان سواريه وبدون حجاب

 

وأكدت التقارير إلى أنه تم دفن سانتوش كومار في نفس المدينة في مقبرة خاصة بعائلته، ولكن ما حدث بعد ذلك بسنوات أثار الجدل، حيث اختفى قبر الفنان الراحل ولم يتم العثور عليه.

أوضحت التقارير أن أقارب الفنان الراحل تقدموا بشكاوى للشرطة المحلية في مدينة لاهور عن اختفاء القبر، ولكن التحقيقات لم تتوصل إلى شيء.

وعلى مدار سنوات ظل اختفاء قبر الفنان الراحل سانتوش كومار لغزًا للجميع، حتى تمكن أقارب الفنان الراحل من حل ذلك اللغز.

https://www.youtube.com/watch?v=0klvrjq6sSM

فوفقًا للتقرير، فقد تمت سرقة المقبرة والاستيلاء عليها من قبل أحد أبناء مدينة لاهور، والتي غيرت معالم المقبرة بشكل كامل، ولم يكونوا يعرفون أن تلك المقبرة تخص أحد المشاهير في البلاد.

وكشف التقرير أن الرجل قام بإخلاء المقبرة من الجثمان، حيث نقل رفات الفنان الراحل الشهير إلى قبر آخر، بعد أن جمعه في حقيبة بلاستيكية.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى