فن و مشاهير

كاملة أبو ذكري تشن هجوماً على سامح عبد العزيز: “متحطش اسمك على شغل معملتوش”

هاجمت المخرجة كاملة أبو ذكري ، سامح عبد العزيز والذي يتولى مسئولية إخراج مسلسل زي الشمس بدلًا منها بعد انسحابها.

كاملة أبو ذكري تهاجم سامح عبد العزيز

وكتبت “أبسطها يا محترم كنت ما تحطش اسمك علي شغل انت ما عملتوش”.

وأضافت “ولا اخترت الديكورات وكل أماكن التصوير حتي الحلقه الـ ٣٠ تقريبا ولا الممثلين من كبيرهم لصغيرهم ولا شكلهم ولا طريقة أدائهم ولا الألوان ولا اشتغلت مع السيناريست بالساعات على الحلقات، كنت تحط اسمك علي شغلك يا محترم لما يبتدي فعلا لا ده إنت كمان بتقول مبسوط أوي إن عاجبكم شغلي”.

واختتمت: “أنا الحقيقة كنت مش عايزة أتكلم بس “….” زاد عن حده”.

وكشفت الحلقات الأولى من مسلسل “زى الشمس” غياب اسم مخرجته الأولى كاملة أبو ذكري، حيث لم يأت أي ذكر لها في التتر رغم قيامها بتصوير بعض مشاهد المسلسل.

القائمون على العمل برروا ما حدث بأن كاملة أبو ذكرى عندما تركت المسلسل نهاية شهر مارس الماضى، فسخت عقدها فى نقابة السينمائيين، ووضعت شرطا فى عقد الفسخ عدم وضع اسمها على التتر بأى شكل من الأشكال ورفضت أيضًا كتابة شكر خاص.

 

موضوعات تهمك

خطأ فادح بالحلقة الثانية من مسلسل زي الشمس يثير استياء الجمهور..صور

تداول عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”فيسبوك” خطأ فادح بالحلقة الثانية من مسلسل “زي الشمس” للفنانة الممثلة دينا الشربيني.

وقع فريق عمل المسلسل الدرامي الرمضاني “زي الشمس” في خطأ فادح خلال الحلقة الثانية من المسلسل، حيث تعطل المصعد الذى كانت بداخله دينا الشربينى وأحمد السعدني وعند خروجها إلى منزل صديقتها ظهرت بملابس مختلفة هي وصديقتها وزوجها، وتسبب هذا الخطأ في استياء الجمهور .

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى