آخر الأخبار

بعد ناشئ الزمالك.. سموحة يضم لاعب الأهلي رسميًا

نجح مجلس إدارة نادي سموحة السكندري برئاسة فرج عامر فى التعاقد مع حسام حسن لاعب خط وسط الأهلي الشاب بعد انتهاء عقده مع النادي الأحمر.

كان سموحة قد نجح بالأمس في حسم صفقة اللاعب أحمد عادل الشهير بـ “ميسي” هداف فريق 1997 بقطاع الناشئين بنادي الزمالك، لمدة ثلاث سنوات بداية من الموسم المقبل في صفقة انتقال حر، وذلك بعد أن انتهى تعاقده مع الزمالك بنهاية الموسم المنقضي.

وحصل سموحة على توقيع اللاعب، بعد الحضور لمقر النادي السكندري بالأمس الإثنين وقام بالتوقيع الرسمي على العقود في حضور وكيل أعماله أحمد كمال سلطان.

وسبق وظهر حسام حسن الذي يلعب في مركز لاعب الارتكاز في دائرة المنتصف، مع الفريق الأول بالأهلى فى وجود البرتغالى جوزيه بيسيرو حينما شارك الفريق فى دورة ودية بالإمارات.

وبتعاقداته الأخيرة، يرغب سموحة في تكرار تجربة ناصر ماهر لاعب الفريق الذي كان يلعب ضمن صفوف الفريق السكندري الموسم المنصرم، على سبيل الإعارة من النادي الأهلي، وقدم أداء ولا أروع جعل الكثير المحللين ومتابعي كرة القدم المصرية، يتنبأون بمستقبل باهر للنجم الشاب مع المارد الأحمر منتخب مصر.

شاهد أيضًا..

مدرب الأهلي: «متمسك برأيي.. عبدالله السعيد ملوش بديل»

«نقطة خلاف» تنذر بفشل مفاوضات الأهلي مع دياز

تصرف غير أخلاقي يتسبب في طرد إبراهيموفيتش بالدوري الأمريكي.. فيديو

رسميًا.. سموحة يخطف لاعب الزمالك.. وبوادر أزمة جديدة بين الناديين

صحيفة إنجليزية تكشف عن حذاء محمد صلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا.. صور

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى