فن و مشاهير

كمال أبو رية يهاجم حمادة هلال على الهواء لهذا السبب

هاجم الفنان كمال أبو رية، الفنان حمادة هلال خلال لقائه في برنامج كلمة أخيرة الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر شاشة قناة on.

وقال كمال أبو رية: المفروض حمادة هلال كان يكلمني بعد نجاح الجزء التاني من المداح، ويشوف إيه اللي مزعلني، هو نجم وليه كلمة كان يقولهم إزاي كمال أبو رية ميبقاش موجود، لكن هو عايز يشتغل وخلاص.

ويذكر أن الفنان كمال أبو رية شارك في مسلسل المداح 2، الذي عرض في موسم رمضان 2022، وتألق في هذا العمل، وكان من المقرر أن يشارك في الجزء الثالث ولكن لم يعرض عليه المشاركة، لذلك خرج كمال أبو رية عن صمته.

وشارك في مسلسل المداح الجزء الثاني الذي عرض في موسم رمضان 2022، كلا من: حنان سليمان، خالد سرحان، محمد عز، هبة مجدي، سهر الصياغ، أحمد عبد العزيز، كمال أبو رية، تامر شلتوت، ولاء الشريف، وغيرهم، وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

وتألق كمال أبو رية، في موسم رمضان 2024 بشخصية سعيد أبو علب بمسلسل نعمة الأفوكاتو، بطولة الفنانة مي عمر، وشارك فيه كلا من: أحمد زاهر، لبنى ونس، ولاء الشريف، أحمد زاهر، وغيرهم، والعمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي، وعرض في النصف الأول من موسم رمضان، وحقق نجاحا كبيرا منذ عرض أول حلقاته، حيث تصدر الأكثر مشاهدة على منصة شاهد.

اقرأ أيضًا: مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف مفاجأة بشأن الأيام الأخيرة في حياتها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى