آخر الأخبارفن و مشاهير

لأول مرة نكشف سبب انفصال براد بيت وأنجلينا جولي

بعد مرور سنوات على الأزمة..

رغم مرور 3 سنوات على انفصال النجم الأمريكي الشهير براد بيت والفنانة الشهيرة أنجلينا جولي أحد أبرز ثنائيات هوليوود، إلا أنها لا تزال مثار جدل.

وفقًا لما كشفته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، فإن التفاصيل ظلت خفية خلال مدة انفصالهما، إلا أن بعضها بدأ بالظهور الآن؛ حيث تأكد أن السبب يرتبط بـ «مادوكس» (18 عامًا) الابن الأكبر بالتبني لبراد وأنجلينا.

وكشفت مصادر مقربة من أسرة الثنائي الهوليوودي الشهير عن أن العلاقة بين براد بيت وابنه مادوكس متوترة للغاية، وأن أصل الحكاية يرجع إلى قبل 3 أعوام، بعد مشادة حادة دارت بين الممثل الأمريكي وابنه وأنجلينا أيضًا خلال تواجدهما على متن طائرة خاصة في رحلة عائلية، بعد عودتهما من مدينة «نيس» الفرنسية.

وتحدثت التقارير أيضًا أن علاقة براد وأنجلينا بدأت بالانهيار بعد تلك المشادة، والتي كانت هي سبب رفع أنجلينا دعوى الطلاق على براد وانتهاء علاقتهما، خاصة أنه كُشف عن أن الممثل ضرب ابنه عندما حاول الدفاع عن والدته، وأنه كان مخمورًا آنذاك.

ومتابعة لتفاصيل توتر العلاقة بين براد ومادوكس، كشف مصدر لم يعلن عن هويته أن مادوكس، والذي تبنته أنجلينا في عام 2002، مقرب أكثر من أنجلينا على براد، كما قال مصدر آخر: «لا يعتبر مادوكس أنه ابنًا لبراد».

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى