فن و مشاهير

لن تصدق ماذا قالت.. أول تعليق من بسنت النبراوي بشأن تصريح المساكنة

نشرت الفنانة الشابة بسنت النبراوي عبر حسابها الخاص في “فيسبوك” مقطع فيديو كشفت من خلاله عن تحريف بعض المواقع الإخبارية كلامها بشأن “المساكنة”، وذلك بعد التصريحات التي أدلت بها في برنامج “Face Off”، الذي تقدّمه الفنانة سارة نخلة على قناة “هي” بخصوص المساكنة.

وظهرت النبراوي في الفيديو وهي تقول: “أنا امبارح كنت في برنامج واتسألت إيه رأيك في المساكنة؟ وردّي كان واضح وقاطع، قلت المساكنة حرام وأنا مقبلهاش ومرضهاش، لو كانت المساكنة حلال ساعتها كان من حقي أفكر، لكن طالما ربّنا حرّمها فهي حرام وأنا أرفضها”.

واستكملت : “أنا اتفاجئت إن بعض الصحف للأسف خدوا الكلام قص ولزق وحطّوه على السوشيال ميديا وقالوا بسنت النبراوي موافقة على المساكنة. أحب أقولكم ده عيب وميصحش واللقاء موجود تقدروا حضراتكم تشوفوه بنفسكم وهكررها تاني أنا قلت المساكنة حرام”.

وكتبت بسنت على الفيديو الذي نشرته عنوان “ليه كده”.

وكانت بسنت النبراوي قد كشفت خلال اللقاء عن سبب شهرتها قائلةً إنها كانت تقدّم فيديوهات طريفة على السوشيال ميديا، وتقلّد من خلالها العديد من الشخصيات، وحقّق فيديو حديثها باللهجة الشرقاوية لها شهرة كبيرة في الوسط الفني، وعرفها من خلاله الفنان أكرم حسني حيث شاركت بعدها معه في مسلسل “الوصية”.

كما تطرّقت في حديثها إلى قصة انفصالها من قبل، حيث قالت: “انفصلت عشان بتلاقي حاجات بعد كدا مش مناسبة ليكي إطلاقاً، ربنا بيقولك الحقي قبل ما يبقى فيه أطفال… مقدرش أعالج شخص، يعني لو اتجوزت شخص وبعد الجواز اكتشفت أنه مدمن فمش هقدر أغيرها”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى