فن و مشاهير

فنانة شهيرة كانت خطيبة ياسر جلال وانفصل عنها لسبب غير متوقع.. من تكون؟

عاد الحديث مرّةً جديدةً عن علاقة الحب التي جمعت الممثل المصري ياسر جلال ونيكول سابا، الفنانة اللبنانية، بعد مدة طويلة على زواجها من الممثل اللبناني الشهير يوسف الخال.

في التفاصيل، أوضحت الفنانة اللبنانية ​نيكول سابا​ حقيقة الشائعات التي طالت ارتباطها بـ الممثل المصري ​ياسر جلال​ مؤخرا.

علاقة حب ياسر جلال ونيكول سابا

وعلّقت نيكول على كل هذه الشائعات نافية كل ما تردد عن ارتباطها بـ جلال، قائلة: “هو زميل وعزيز ونجم كبير، وأنا مكنتش أعرفه قبل كده، احنا اتقابلنا في مسلسل نور مريم، واشتغلنا مع بعض”، مضيفة إلى أنه غير مقبول بث هذه الشائعات لأن جلال أيضا مرتبط ومتزوج.

وأضافت سابا خلال لقائها مع الإعلامية أسما إبراهيم، في برنامج “حبر سري”، المذاع عبر فضائية “القاهرة والناس”، أنها لم تندم على تقديمها الأعمال الفنية، مشيرة إلى أنها نادمة بالفعل على عدد من الأعمال التي لم تقدمها، لافتة إلى أنها رفضت عدد كبير من الأعمال، التي كانت ستضمن لها تواجد أكبر ودخل مادي.

من جهةٍ أخرى، عمر نيكول سابا دائمًا ما يسبب لها الكثير من المشكلات مع الصّحافة ووسائل الإعلام كافّة. فهي لا تريد أن تعترف بعمرها الحقيقي أبدًا، على الرغم من كلّ الشائعات والأقاويل.

نيكول سابا ويوسف الخال

يشار إلى أنّه وقبل حوالي 20 سنة كانت نيكول سابا ضمن فرقة 4cats التي يُشرف عليها غسان الرحباني عندما أُغجب بها يوسف الخال وقرر اللقاء بهاK واكتشف أنّهما يقطنان في الحي نفسه وبعد 10 ايام فقط استطاع اللقاء بها وتعرّفا على بعضهما ونشأت بينهما علاقة حب قوية وكانا لا يزالان ممثلين مغمورين.

محمد كامل

مدير تحرير الموقع | صحفي وكاتب مقالات - مُحب للقراءة والفن والرياضة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى