فن و مشاهير

لن تصدق ماذا وجدت ابنة أحمد رمزي في هاتفه بعد وفاته

يعتبر الفنان أحمد رمزي واحدًا من جانات السينما المصرية وأبطالها ونجمًا من نجوم الزمن الجميل، الفنان الكبير أحمد رمزي، الذي اشتهر بأدوار الشاب الوسيم الشقي خفيف الظل في العديد من الأفلام الناجحة والبارزة في تاريخ السينما المصرية

عاش وسط أصدقائه ومات وحيدا ليس بصحبته سوى الشاطئ والرمال؛ هو الفنان أحمد رمزي الذي يعد واحدًا من أشهر نجوم الزمن الجميل.

وهناك علاقة قوية جمعت بين الفنان أحمد رمزي وعمر الشريف وبين الفنانة فاتن حمامة، مثلث حب وصداقة يحيطها الكثير من الأسرار التي تكشف عنها الأيام واحدًا تلو الآخر.

مقالات أخرى قد تهمك:

رغم الانفصال.. وصلة غزل بين بسمة بوسيل وتامر حسني بسبب “تاج”

الموت يفجع الفنانة نور إيهاب

وكشفت الابنة الكبرى “باكينام” للفنان الراحل أحمد رمزي إنها بعد وفاته فتحت الموبايل الخاص بأبيها، فلم تجد عليه إلا أرقام فاتن حمامة، وعمر الشريف وهشام سليم وأحمد السقا، وهذا ما يدل على أن الفنان الكبير كانت لا تجمعه علاقة صداقة قوية إلا بهؤلاء النجوم.

علاقة عمر ورمزي القوية لم يعكرها إلا مساعد المخرج يوسف شاهين، عندما دس سم الشك في عقل عمر أثناء تصوير فيلم «صراع في الميناء»، وأقنعه أن رمزي يحب فاتن، وأنه يتغزل فيها من وقت لآخر.

الفعل الغيرة سيطرت على عقل عمر، وبدأ في ضرب رمزي حتى أسقطه أرضا، لدرجة أن الأخير هرب منه فزعا.

القطيعة استمرت بين النجمين لمدة 7 سنوات، ولكنها انتهت أثناء تواجدهما في عيد ميلاد ابنة صلاح ذو الفقار، ووقتها اعتذر عمر لرمزي، وطلب منه أن يشارك فاتن في بطولة فيلم «حكاية العمر كله».

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى