فن و مشاهير

لن تصدق من هو زوج الفنانة يسرا الأول.. والمفاجأة في جنسيته!

أعلنت يسرا في إحدى لقاءتها التلفزيونية عبر برنامج”حوار صريح جدا” الذي تقدمه الإعلامية منى الحسيني أنها قد تزوجت من رجل أعمال فلسطيني هو فادي الصفدي وقد تم الزواج سريعا وتم الإنفصال ايضا سريعا.

زوج يسرا الأول

حيث التقت الفنانة يسرا برجل الأعمال فادي الصفدي يوم ثلاثاء، وتزوجا يوم الجمعة التالي له مباشرة عام 1993، وقت تصويرها لفيلم “حرب الفراولة” إخراج خيري بشارة.

وقالت الفنانة يسرا أثناء لقاءها في برنامج “حوار صريح جدًا”: إحنا اتقابلنا التلات يوم الجمعة اتجوزنا على طول بعدما حصلت بينا حالة غير معروفة، شرارة حصلت، وقالي أنا عاوزك تبقي أم أولادي ومراتي، فقلت في نفسي، هو لحق يعني، فقولتله سبني أفكر، وكنا معزومين في حفلة عند صحابنا، فصاحب الحفلة قالنا، شكلكوا كدة في حاجة، هي كانت هزار وقلبت بجد”.

وتابعت الفنانة الكبيرة يسرا: وقت توقيع عقد الزواج شعرت بالكره ناحيته، وهو أيضًا، وشعرت أنني اتسرقت”.

وظهرت صورة نادرة جمعت يسرا بزوجها الأول رجل الأعمال فادي الصفدي، كانت قد نشرتها مجلة “الموعد” عام 1993، بعد زواج يسرا وفادي مباشرة.

ولم يستمر زواج يسرا من رجل الأعمال الفلسطيني فادي الصفدي طويلاً، وعقب انفصالهما، تزوجت من رجل الأعمال خالد صالح سليم ابن رئيس النادي الأهلي السابق صالح سليم وشقيق الفنان هشام سليم.

أخر أعمال الفنانة يسرا

وعلى جانب آخر، بدأت يسرا في شهر يونيو الماضي تصوير مسلسلها الجديد «روز وليلى» التي تشاركها البطولة نيللي كريم وسيعرض على منصة شاهد.

يُذكر أن آخر أعمال الفنانة يسرا مسلسل «أحلام سعيدة» الذي تم عرضه في رمضان 2022، وشارك في البطولة كل من: الفنانة غادة عادل، مي كساب، شيماء سيف، نبيل نور الدين، نور محمود، عماد رشاد، ومن تأليف هالة خليل، وإخراج عمرو عرفة.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى