فن و مشاهير

لن تصدق من هي ابنة الفنان ممدوح موافي.. نجمة شهيرة دخلت التمثيل من أوسع أبوابه

خطفت الفنانة الشابة التي تؤدي شخصية نيفين في حكاية ضي القمر في مسلسل “إلا أنا” الأنظار، نظرًا لبراعتها في أداء شخصيتها ما جعلها تتصدر اهتمامات المتابعين.

لن تصدق من هي ابنة الفنان ممدوح موافي

وما لا يعرفه الكثيرون أن هذه الفنانة هي ياسمين ممدوح وافي ابنة الفنان الراحل ممدوح وافي.

ولدت ياسمين في 29 سبتمبر عام 1987، أي إنها تبلغ من العمر 33 عاما، وتخرجت في كلية الآداب، ولقد شاركت في عدد من عروض مسرح الجامعة، وحصلت على عدة جوائز على خلفية مشاركتها المسرحية.

ترتيبها بين أشقائها الأخير، ولديها شقيق اسمه هاني وشقيقة اسمها نورا، وتعد حكاية ضي القمر هي أول مشاركة درامية لياسمين، ولقد عملت فى المسرح منذ 15 عاما وشاركت فى كافة أدواره.

ولم يكن التمثيل هو الخيار الأول لها فقد عملت كمخرجة، أما أول تجرِبة تمثيل لها فى عرض هاملت عام ٢٠١٣، ورأى والدها موهبتها في التمثيل منذ الصغر ونصحها بالالتحاق بمعهد السينما.

يذكر أن مسلسل “إلا أنا ضي القمر” من تأليف يسري الفخراني وعبير سليمان وإخراج أحمد حسن، وشارك كندة علوش البطولة كل من محمد علاء، محمد شاهين، زينب غريب، محمود العمروسي، أحمد عبد الله محمود، مروة عيد، ريهام محيي وياسمين موافي.

مقالات أخرى قد تهمك:

10 ملايين جنيه.. شيرين تواجه أزمة جديدة بعد رجوعها لحسام حبيب

«تزوجت 9 مرات».. خفايا صادمة في حياة أشهر فنانة «لعوب» في السينما المصرية

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى