آخر الأخبارفن و مشاهير

لهذا السبب.. صاحب مطعم البرنس يهدد محمد رمضان برفع دعوى قضائية

شارك ناصر البرنس، صاحب مطعم “كبدة البرنس”، متابعيه من خلال صفحته الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”،فيديو  جديد له يهاجم من خلاله الفنان محمد رمضان.

وعلق البرنس من خلال الفيديو قائلًا: “كنت في البيت مريح وسمعت خبر إن محمد رمضان جايلي المطعم طبعا رحبوا بيه وعملوله طرابيزة لـ20 نفر، فأنا ببص لقيت كاميرات رهيبة 7 أو 8، أنا عندي كاميرا وبعت ابني يصور، استغربت وقولت أكلم منتج كليباته أسأله إيه الأمر، وقولتله بتصوروا حاجة لمسلسل البرنس أو فيديو كليب، فقالي متتكلمش في الموضوع ده عشان متزعلش مني”.

اقرأ ايضًا:
أزمة جديدة في حياة منى فاروق.. ولهذا السبب هددت بالانتحار
أول ظهور لشقيقة محمد رمضان.. معلومات لا تعرفها عن إيمان رمضان

وأضاف حديثه متابعًا: “إيه مزعلش دي إنت بتهددني، إنتم بتيجوا تدخلوا المحل وتصورا كدا من غير ما صاحب المحل يعرف، أو البراند أنا بيجيلي نجوم عريقة كتير هنا، وبصورهم مبقدرش أصور معاهم من غير ما أستأذنهم، بس إنت تيجي وتصور هنا من غير إذني، لأ دا انا أرفع دعوى قضائية وبلدي تجيب لي حقي، أنا فرغت الـ65 كاميرا اللي عندي، واكتشفت إنه بيصور كليب”.

محمد رمضان

ونشر الفنان محمد رمضان فيديو والذي ظهر من خلاله وهو يدخل بسيارته إلى مكان مطعم البرنس، ويلتف حوله العشرات من الجمهور، كما يصور مشاهد درامية داخل “كبدة البرنس”.

https://www.facebook.com/KebdetElprince/videos/195968441615547/

 

https://www.youtube.com/watch?v=RXwt3oiDg3s

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى