فن و مشاهير

بالصور والفيديو.. الفنان ماجد المصري يحتفل بخطوبة ابنته

احتفل النجم ماجد المصري بخطوبة ابنته ماهيتاب أمس السبت، ونشر الفنان ماجد المصري فيديو وصور من الحفل على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات، إنستجرام.

واقتصر الحفل على الأهل والأصدقاء المقربين، وعلق ماجد المصري على الفيديو قائلًا: «ما شاء الله تبارك الله، تمت شبكة ابنتي في احتفال عائلي، وعقبال عندكم جميعًا».

حفل خطوبة ابنة ماجد المصري

يُذكر أن الفنان ماجد المصري يواصل حاليًا تصوير أولى بطولاته التليفزيونية من خلال مسلسل «بحر»، المقرر عرضه في يناير المقبل.

حفل خطوبة ابنة ماجد المصري

ويشارك الفنان ماجد فى بطولة «بحر»، الفنان محمد دياب الذى يجسد دور تاجر سلاح، وفوزية محمد، ومحمد على رزق، وثراء جبيل، وعبد الرحمن أبو زهرة ومحمود جمعة وسناء شافع و حنان سليمان وسلوى عثمان وأشرف زكى، ونورهان ومنة عرفة.

حفل خطوبة ابنة ماجد المصري

تدور أحداث المسلسل في 60 حلقة، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح، والمخرج أحمد صالح.

وعلق المصري على دوره في مسلسل «بحر» قائلًا: «تملكني الخوف كثيرًا قبل البدء في تصوير أول مشهد في العمل، وبعد وقت قليل استطعت أن أتمالك نفسي وأركز بشكل كبير في الشخصية، لكن ما زلت مرعوب من حكم الجمهور على الشخصية بعد عرضها، لأنها المرة الأولى لي في الصعيدي».

https://www.instagram.com/p/Bq2e_hZgVjP/

ماجد المصري ممثل مصري، مولود في طنطا، تخرج في كلية الشريعة جامعة الأزهر تم اكتشاف موهبته وهو طالب في المدرسة، اكتشفه المخرج الراحل حسام الدين مصطفى وقدمه للسينما ممثلا في فيلم «الجاسوسة حكمت فهمى».

عمل ماجد المصري في العديد من المسلسلات منها:«التوأم وأحلام العصافير ولدواعى أمنية، وخيال الظل» وعمل في مسرحية «ادلعى يا نوسة».

وينشر المصري، من وقت لآخر، صورًا لأبنائه «أحمد وآدم»، عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، وتحصد الصور دائمًا آلاف التعليقات والإعجابات من متابعيه.

 

شاهد..أحمد فلوكس والفنانة هنا شيحة في حفل عيد ميلاد محمود حميدة

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى