فن و مشاهير

بعد زواج 12 عاما.. طلاق أحمد جمال سعيد وسارة قمر

أعلن الفنان أحمد جمال سعيد، طلاق زوجته سارة قمر، بعد زواج دام 12 عامًا، موضحًا أن الطلاق وقع منذ شهرين ولكنه تم رسيمًا اليوم.

أحمد جمال سعيد وزوجته
وكتب أحمد جمال سعيد عبر ستوري حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام: بسم الله الرحمن الرحيم، ولا تنسوا الفضل بينكم إن الله بما تعملون بصير.. تم الانفصال منذ أكثر من شهر بيني وبين السيدة سارة قمر، واليوم تم الطلاق رسميًا، أتمنى لها كل التوفيق في حياتها المقبلة.

وكان الفنان أحمد جمال سعيد، احتفل بزواجه من سارة قمر، في عام 2012، أي منذ 12 عاما، في حفل حضره عدد من نجوم الوسط الفني.

وكان الفنان أحمد جمال سعيد، دائمًا ما يغازل زوجته عبر حساباته الشخصية على السوشيال ميديا، إذ كان ينشر صورهما بصورة دائمة ويعرب عن حبه الكبير لها، وسبق ونشر صورتهما سويًا وكتب: وهتفضل هي الضهر والسند شكرًا أنك دايمًا معايا في الحلوة والمرة ومستحملاني في كل حالاتي، يا شريكة الكفاح والرحلة.

الفنان أحمد جمال سعيد، ولد في 21 يناير 1989، وبدأ مسيرته في التمثيل سنة 1997، وهو حفيد الفنان فريد شوقي والفنانة هدى سلطان من ابنتهما مها.

شارك أحمد جمال سعيد، في عدد من الأعمال الفنية ومنها: مسلسل لقاء على الهواء عام 2004، وفيلم مسجون ترانزيت عام 2008، ومسلسل مسيو رمضان مبروك أبو العلمين، وعدد آخر من الأعمال الفنية.

وكانت آخر أعمال الفنان أحمد جمال سعيد، هي مشاركته في مسلسل كامل العدد +1، والذي عرض في النصف الأول من شهر رمضان 2024، وحقق نجاحًا كبيرًا.

وشارك في بطولة مسلسل كامل العدد، كلًا من: الفنانة دينا الشربيني، شريف سلامة، بدرة، إسعاد يونس، تميم عبده، جيهان الشماشرجي، صدقي صخر، وإسعاد يونس، ميمي جمال، أحمد كمال، ألفت إمام، صدقي صخر، بجانب عدد آخر من الفنانين.

مقالات أخرى قد تهمك

السيارة انقلبت 5 مرات.. مفاجأة في حيثيات حبس المتهم بحادث الفنان أشرف عبد الغفور

بدرية طلبة توجه رسالة لـ ابنتها في حفل زفافها

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى