فن و مشاهير

مجدي وهبة| ضبط مع سيد زيان.. والمخدرات أوقعته في قبضة الشرطة مرتين

الفنان الراحل مجدي وهبة من بين الفنانين الذين لم تخل حياتهم من فضائح حيث تمكنت الادارة العامة لمكافحة المخدرات من ضبطه متلبسا بحيازة قطعة من المخدرات داخل جيب الجاكت الذى كان يرتديه داخل سيارته الملاكى وهو فى طريقه بشارع العروبة،كما عثر معه على 5 جرامات من الأفيون و15 جراما من البودرة ومعها جنية ورق ملفوف على شكل أنبوبة لاستعماله فى الاستنشاق.

اعترف مجدى وهبه بحيازته للمواد المخدرة وبرر ذلك بانه لزوم التسخين للبروفات التى كان يقوم بها لاحدى المسرحيات الجديدة .

 

الحادث وقع فى أول نوفمبر عام 1983 وكان قد سبق القبض على مجدى وهبه مع سيد زيان وأحمد الكحلاوى والممثلة الناشئة “سالى” فى وكر داخل منزل أحمد الكحلاوى المعروفة بقضية الفنانين وحصلوا فيها على البراءة وذلك لبطلان فى اجراءات الضبط والتفتيش والتسجيل وكذلك عدم مشروعية دليل الاتهام .

وجهت له النيابة فى واقعة ضبطه بشارع العروبة بمصر الجديدة تهمة الاتجار وحيازة مخدرات وتم ايداعه فى الحبس الاحتياطى 70 يوماً حتى أصدرت محكمة جنايات القاهرة حكمها ببراءة مجدى وهبه من تهمة الاتجار وتعاطى المخدرات بسبب خطأ فى الاجراءات .

توفى الفنان مجدي وهبة الذي قدم عشرات الأعمال في السينما والتليفزيون فى 4 فبراير عام 1990 بقرية المشربية السياحية بالغردقة إثر هبوط حاد بالقلب وترددت اشاعات عن انه تناول قطعة كبيرة من المخدرات احدثت له هبوطاً حاداً فى الدورة الدموية .

محمد كامل

مدير تحرير الموقع | صحفي وكاتب مقالات - مُحب للقراءة والفن والرياضة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى