آخر الأخبارفن و مشاهير

محمد فؤاد: “لم أتخيل أن يصبح أحد من عائلتي مطربا يوما ما”

حل الفنان محمد فؤاد ضيفاً على برنامج “حكايات لطيفة” الذي تقدمه الفنانة لطيفة، وكشف محمد فؤاد عن الكثير من أسرار حياته الشخصية، وعلاقته بوالدته، وعن طفولته ودخوله عالم الفن.

مشيراً إلى إنه لم يتخيل أن يصبح أحد من عائلته مطربًا يومًا ما، موضحًا أن والدته كانت دائمًا تجمع أشقاءه وتغني لهم في المنزل، والغناء في أسرته وسيلة للمرح وليس للتربح.

 

وأضاف فؤاد أن عائلته دائمًا تقف بجانبه ولم يقصر أشقائه في السؤال عنه دائمًا، متابعًا: «ربنا أنعم عليا بفضل منه، عندي أخوات طيبة وفيهم حنية الدنيا، ووالدي هو اللي ربانا على كده، وبيطبطبوا عليا».

وتابع مازحًا: «كنت بغني في الجامعة وواخد السكة دي لأغراض دنئية، كنت بطيب خاطر حد وبثالح الناس بالغناء، وكان عبد الحليم هو مثلي الأعلى كتالوج الرومانسية.

محمد فؤاد كنت بنام من صغري فى المواصلات

ومازح لطيفة قائلاً إنه كان ينام من صغره في وسائل المواصلات، كما أن الصوت المزعج يساعده على النوم وليس العكس، مضيفًا: “أنا لو فيه دوشة حواليا أنام على طول، وأحيانا كنت بنام في الطائرة بالرغم من خوفي أن الطيارة ممكن تقع
“حكايات لطيفة” برنامج موسيقي غنائي، تستضيف فيه الفنانة لطيفة باقة من ألمع نجوم الغناء من مصر والعالم العربي ويمثل حالة من المزج بين الحوار اللطيف المرح والغناء.

موضوعات متعلقة :-

بالصور.. محمد فؤاد يصدم جمهوره بزيادة وزنه

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى