فن و مشاهير

مسلسل “أبو جبل” يتصدر “تويتر” بعد عرض الحلقة الثامنة

تصدر مسلسل “أبو جبل” للفنان مصطفى شعبان موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وذلك عقب عرض الحلقة الثامنة.

وقد نال مسلسل “أبو جبل” إعجاب الجمهور خاصة بعد أن طلق “أبو جبل” والذي يجسد شخصيته الفنان مصطفى شعبان زوجته التي تقوم بدورها لنجمة عائشة بن أحمد خلال الحلقات الأولى من انطلاق المسلسل.

وتتوالى أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل “أبو جبل”، فيجمع أبو جبل وزوجته النجمة عائشة بن أحمد مشعد عتاب ورومانسية داخل سيارته، ليدور حوار داخلي قائم على تبريرات من الزوجة لزوجها حول مسئولية وفاة الأبناء في الحريق الذي التهم شقتهما، فالزوجة ترى أن زوجها ظلمها فيعتذر لها الزوج ويطلب منها الدعاء كما يبرر لها ما فعله في لحظة الغضب التي طلقها فيها وثار عليها ويطلب منها أن تظل عند أهلها.

وشارك النجم مصطفى شعبان بطولة مسلسل “أبو جبل” كلا من دياب، نجلاء بدر، مريم حسن، عائشة بن أحمد، رشا بن معاوية، محمود البزاوى، محمد على رزق، عايدة رياض، ناهد رشدى، مصطفى درويش، أنعام الجريتلى، غفران محمد وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح، وإنتاج شركة سينرجى.

أخبار متعلقة:
مسلسل “أبو جبل” لـ”مصطفى شعبان” يتصدر “جوجل تريند”
مشاهد جديدة من مسلسل “أبو جبل” لـ مصطفي شعبان | رمضان 2019
“بين نارين”.. شاهد البوستر الدعائي لمسلسل مصطفى شعبان “أبو جبل”

هالة محمد

هالة محمد حاصلة على ليسانس الآداب قسم الصحافة جامعة حلوان، قمت بالعمل كصحفية بقسم الاقتصاد سابقا، وحاليا أعمل كمحررة تحقيقات بإحدى الجرائد الورقية، أهوى القراءة وكتابة القصص الصحفية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى