فن و مشاهير

مسلسل “لآخر نفس” يتصدر محركات البحث على “تويتر” و” جوجل”

تربعت النجمة ياسمين عبد العزيز على عرش محركات البحث بموقعي “تويتر” و “جوجل”، وذلك بعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسلها الذي تخوض به السباق الرمضان “لأخر نفس” والمذاع على شبكة قنوات الحياة.

وشهدت الحلقة الخامسة من مسلسل “لأخر نفس” أحداثا ساخنة، بعد أن قامت بطلة القصة الدرامية سلمى والتي تجسد شخصيته الفنانة ياسمي عبد العزيز لالهرب من السجن.

بينما جاءت  الحلقة السادسة حاملة لمفاجآت كثيرة، حيث بدأت الفنانة ياسمين عبد العزيز خلال أحداث المسلسل بالبحث بطريقة مثيرة عن أبنائها، عن طريق سليم الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد صلاح حسنى، وجاءت المشاهد بطريقة مبهرة من المخرج حسام على، الذى أوضح التفاصيل بدقة شديدة، جعلت الجمهور أمام الشاشة منبهرا من الأحداث.

ويسارك الفنانة ياسمين عبد العزيز البطولة نخبة كبيرة من النجوم أبرزهم فتحى عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، أحمد العوضى، إيهاب فهمى، محمد عز، ثراء جبيل، أحمد كمال، حازم إيهاب، مراد مكرم، هند عبد الحليم، هبة عبد الغنى، عواطف حلمى، مصطفى حشيش.

ومسلسل “لآخر نفس” من تأليف أمين جمال وعبد الله حسن وطارق الكاشف، وإخراج حسام على وإنتاج شركة سينرجي.

أخبار متعلقة:
بالصور.. ياسمين عبد العزيز “أكشن” في البوستر الدعائي لـ”لآخر نفس”
“كيد النسا” بين ريهام حجاج و ياسمين عبد العزيز يشعل السوشيالميديا
بالفيديو .. ريهام حجاج ترد على ياسمين عبد العزيز ” مش أي حد يشتري ورد”

هالة محمد

هالة محمد حاصلة على ليسانس الآداب قسم الصحافة جامعة حلوان، قمت بالعمل كصحفية بقسم الاقتصاد سابقا، وحاليا أعمل كمحررة تحقيقات بإحدى الجرائد الورقية، أهوى القراءة وكتابة القصص الصحفية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى