فن و مشاهير

“مش هتصدق شكلها”.. ظهور مفاجئ لـ نجاة الصغيرة بعد غياب

فاجئت الفنانة القديرة نجاة الصغيرة، الجميع بالحضور في حفل توزيع جوائز “جوي أورد” بالعاصمة السعودية، بعد غياب طويل عن السينما.

واستقبلها مسرح الجوائز بالبوليفارد استقبالا حافلا، بعد غيابها لسنوات طويلة.

“مش هتصدق شكلها”.. ظهور مفاجئ لـ نجاة الصغيرة بعد غياب

ولدت نجاة في القاهرة، بتاريخ 11 أغسطس 1938، ووالدها هو محمد كمال حسني البابا، الخطاط العربي الدمشقي الشهير الذي هاجر إلى مصر في شبابه، حيث تزوج بوالدة نجاة من سيدة مصرية، وعمها الفنان السوري، أنور البابا.

وفقًا لما ذكرته مجلة «الكواكب»، كان بيت والدها معروفًا باسم «بيت الفنانين»، فابنه عز الدين حسني، هو ملحن موسيقي، ودرّس شقيقته نجاة الموسيقى والغناء. وابنه الآخر سامي حسني، يعزف على آلة التشيلو، وهو كذلك مصمم مجوهرات وخطاط، والممثلة، سعاد حسني.

بعد مشوار طويل قدمت الفنانة نجاة الصغيرة أغنية «اطمن» من ألحان الفنان، صلاح الشرنوبي، وهي آخر الأغنيات التي قدمتها نجاة قبل إعلان قرار اعتزالها للفن نهائيًا عام 2003، رغبة منها في الحفاظ على تاريخها الفني ورافضة كل محاولات إثنائها عن ذلك القرار.

وبالرغم من محاولات الإعلاميين والصحفيين استضافتها في البرامج لم تظهر نجاة الصغيرة منذ عام 2006 على شاشة التليفزيون ولم تُشاهَد في الأماكن العامة، وفي عام 2010، أكد أحد المراسلين أنها مازالت تعيش في القاهرة، لكنها تسافر أحيانًا إلى لندن في الصيف لتلقي العلاج الطبي.

اقرأ ايضا:

درة تسحر الجميع بجمالها في حفل ‏Joy awards

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى