فن و مشاهير

«مش هتعرفوها»| أحدث ظهور للفنانة مروة الخطيب.. والجمهور: ياه على الزمن

الفنانة مروة الخطيب هي واحدة من أجمل الممثلات الشابات اللي تنبأ لهم الجمهور بمستقبل حافل بالأعمال، شاركت في أكتر من 114 عمل فني تنوعت بين الأفلام والمسلسلات والمسرحيات وأبدعت في الأدوار اللي قدمتها وكانت من أساطير الوسط الفني.

ومؤخرا انتشرت صور للفنانة مروة الخطيب بعد أن تغيرت ملامحها وظهر عليها علامات التقدم في العمر وزيادة في الوزن لدرجة إنه لم يتعرف عليها الكثير.

و ظهرت في حفل زفاف بنتها على المهندس محمد فودة بحضور عدد من نجوم الفن وتم إلتقاط صور ليها وهي ترقص مع ابنتها.

من هي مروة الخطيب؟

ولدت الفنانة الجميلة في لبنان سنة 1958 لأب مصرى وأم لبنانية، ودرست في كلية الحقوق بجامعة بيروت، وإنتقلت للقاهرةودخلت مجال الفن بالصدفة، عندما التقاها المخرج المصري الكبير تيسير عبود أثناء زيارتها لصديقتها في الإستوديو، وأعجب بجمالها اللافت وأسند ليها دورا صغير في فيلم “دعوني أنتقم”، ومن بعدة قدرت تظهر نفسها بشكل ملفت.

وشاركت في عدة أفلام منها: “عشرة على عشرة، وأمهات في المنفي، والهروب من الخانكة والحجر الداير، وبيت القاصرات، وأيام الغضب”، وغيرها.

وشاركت مروة في أعمالا كتير مع المخرج محمد راضي، وقالت عنه: “أستاذي ومعلمي وأعترف بأن السلم الذي صعدته كان بسبب إشتراكي معه في مجموعة من أفلامه”.

وعملت أيضًا مع المخرج الكبير عاطف الطيب في فيلم دماء على الاسفلت، من خلال دور مهم في مسيرتها في دور زوجة أب وسيدة شعبية بتدافع عن زوجها المظلوم.

زواج مروة الخطيب

وعلي الصعيد الشخصي تزوجت مروة الخطيب، من الفنان ناصر سيف، وأنجبت منه أحمد ونور،وبعد زواجها توقفت عن التمثيل لفترة علشان تتفرغ لتربية أطفالها وجعلت عيلتها في دائرة اهتمامتها الأولي

 

محمد كامل

مدير تحرير الموقع | صحفي وكاتب مقالات - مُحب للقراءة والفن والرياضة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى