فن و مشاهير

مش هتعرفوها.. إلهام شاهين تصدم الجميع بتغير ملامحها

شاركت الفنانة إلهام شاهين، جمهورها صورة جديدة لها، على حسابها الشخصي، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وظهرت إلهام، خلال الصور بملامح متغيرة تماما عن ملامحها التي اعتاد الجمهور عليها، وهو ما جعل الجميع يتساءل إذا كانت خضعت لعملية تجميل أم أنه فلتر؟، ولكنها تجاهلت التعليقات.

وكانت أخر أعمال النجمة إلهام شاهين الدرامية مسلسل “بطلوع الروح” الذي تم عرضه على في الموسم الرمضاني الماضي، وهو بطولة منة شلبي، أحمد السعدني، إلهام شاهين، محمد حاتم، عادل کرم، دیاموند بو عبد، محمود فارس، وغيرهم، تأليف محمد هشام عبية، إخراج كاملة أبو ذكري.

وتدور أحداث مسلسل “بطلوع الروح” حول سيدة يجبرها زوجها على العيش في الرقة المقر الرئيسي لتنظيم داعش مع ابنهما المريض، وتتابع الأحداث وهي تحاول الهروب بابنها من الرقة.

يذكر أن إلهام شاهين كانت من أبرز حضور حفل أمال ماهر بالعلمين ونشرت الفنانة إلهام شاهين مجموعة من الصور من حفل أمال ماهر في العالمين مع بعض الفنانين وهم يحملون علم مصر، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي « فيسبوك»، وعلقت إلهام شاهين قائلة:-  حفل آمال ماهر فى العلمين  .. الله على مصر وجمالها.. الرقى والشياكه  فى العلمين.. مع منظر البحر الساحر وفنانه من أجمل أصوات مصر.. الطرب الممتع مع آمال ماهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى