فن و مشاهير

مصطفى شعبان متهم بحرق منزله..ضمن أحداث الحلقة الـ19 من “أبو جبل”

قام الضابط عماد الذي يحقق في جريمة حريق منزل حسن بتوجيه اتهامه إلى حسن نفسه”مصطفى شعبان”، وذلك ضمن أحداث مسلسل أبو جبل الحلقة 19 .

كما شهد مسلسل أبو جبل الحلقة19 محاولة وجيه”محمود البزاوي”، أن يغلق في وجه حسن كل الأبواب حتى لا يستطيع أن يعود إلى سوق المقاولات.

بينما يطلب سعد “محمد دياب” من زوجته رحاب”نجلاء بدر” أن تقنع شقيقه وزوجة شقيقه الآخر أن تعمل معه ولا يبتعدان بأموالهما حتى يتمكن من تحقيق حلمه بفتح شركة مقاولات خاصة به.

وقد نال مسلسل “أبو جبل” إعجاب الجمهور خاصة بعد أن طلق “أبو جبل” والذي يجسد شخصيته الفنان مصطفى شعبان زوجته التي تقوم بدورها لنجمة عائشة بن أحمد خلال الحلقات الأولى من انطلاق المسلسل.

كما توالت أحداث مسلسل “أبو جبل”، فيما بعد حيث جمع أبو جبل وزوجته الفنانة الممثلة عائشة بن أحمد مشعد عتاب ورومانسية داخل سيارته، ليدور حوار داخلي قائم على تبريرات من الزوجة لزوجها حول مسئولية وفاة الأبناء في الحريق الذي التهم شقتهما، فالزوجة ترى أن زوجها ظلمها فيعتذر لها الزوج ويطلب منها الدعاء كما يبرر لها ما فعله في لحظة الغضب التي طلقها فيها وثار عليها ويطلب منها أن تظل عند أهلها.

وشارك النجم مصطفى شعبان بطولة مسلسل “أبو جبل” كلا من دياب، نجلاء بدر، مريم حسن، عائشة بن أحمد، رشا بن معاوية، محمود البزاوى، محمد على رزق، عايدة رياض، ناهد رشدى، مصطفى درويش، أنعام الجريتلى، غفران محمد وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح، وإنتاج شركة سينرجى.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى