فن و مشاهير

مطربة شهيرة تعلن إصابتها بالمرض الجلدي النادر”الذئبة الحمراء”.. من هي؟

أعلنت المطربة الكويتية روان بن حسين، عن إصابتها بمرض جلدي نادر اسمه “الذئبة الحمراء”، من خلال منشور كتبته عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”.

وقالت روان، خلال المنشور: للأسف أنا أكثر إنسانة كنت أوعي الناس عن الصحة النفسية وأهملت نفسي”، ودخلت في نوبة بكاء خلال البث المباشر مع الجمهور، ليتفاعل معها عدد كبير من رواد السوشيال ميديا ودعوا لها بالشفاء، بينما شارك البعض تجربته في المعاناة لاكتشاف بعض الأمراض الجلدية.

روان بن حسين هي الفاشينيستا وسيدة الجاذبية والأعمال والموضة والجمال وعارضة الأزياء أردنية كويتية الجنسية، مسلمة الديانة، ولدت بتاريخ 30 ديسمبر عام 1996، تعمل في العديد من الأعمال المرتبطة بالموضة والجمال والأزياء، كما أنها ناشطة بقوة على السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي، ولا سيما انستجرام روان بن حسين، وسناب شات روان بن الحسين، وغيرها من التطبيقات التي تقوم بتبادل الصور ومقاطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي مع معجبيها وأصدقائها.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة الكويتية روان بن حسين، كليب أغنيتها الجديدة “مالك أمل” الذي طرحته عبر قناتها الرسمية في يوتيوب، من كلمات الشاعر رفيق الدراب وألحان إبراهيم الغانم وتوزيع عمر إسماعيل، وإخراج بلال الناصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى