آخر الأخبارفن و مشاهير

مفاجآت جديدة بشأن ثروة الفنان الراحل هيثم أحمد زكي

شهدت الآونة الأخيرة انتشار عدة شائعات حول ثروة الفنان الراحل هيثم أحمد زكي وما آلت إليه تلك الأموال بعد وفاته، حيث ادعى البعض وجود صراع بين أسرته على ميراثه في حين ادعى البعض الآخر وجود وصية من الفنان الشاب الراحل تتعلق بالميراث.

هيثم أحمد زكي

ووفقًا لما ذكرته مصادر مقربة من أسرة الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، فقد نفت وجود أي نزاع بينهم على ميراث هيثم أحمد زكى، نافيا قيام عماته باقتحام شقته في بيفرلي هيلز، والاستيلاء عليها، وكذلك نفى المصدر وجود أي وصية منه تفيد بتبرعه بكل ثروته لدار أيتام، كما أشيع على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا، وهو الأمر الذى نفاه أيضا مصدر من نقابة المهن التمثيلية.

اقرأ أيضًا

أغرب 5 مشاهد من عزاء هيثم أحمد زكي .. أبرزها سرقة وطرد وظهور أبو جلابية

لن تصدق فخامة فيلا هيثم أحمد زكي .. وهذا هو سعرها (فيديو)

وعن الخلاف والنزاع بين عمات الفنان الراحل هيثم أحمد زكي أكد المصدران أن كل ما يتردد في هذا الشأن غير صحيح، وأنه ليست هناك أي نزاعات بين عائلة هيثم أحمد زكي على ميراث الفنان الراحل.

اقرأ أيضًا

شاهد ماذا حدث في قبر هيثم أحمد زكي بعد دفنه.. وهذا ما قاله حارس المقبرة (فيديو)

الفنانة درة تفجر مفاجأة حول من تولى عملية دفن هيثم أحمد زكي

 

 

وجدير بالذكر أن الفنان الراحل هيثم أحمد زكى توفى منذ أيام عن عمر يناهز 35 عاما وغابت أسرته عن استلام جثمانه من مشرحة زينهم، ما دعا نقيب المهن التمثيلية لاستلامها رسميًا ومتابعة إجراءات تشييع الجثمان، قبل وصول أخيه غير الشقيق رامي عز بركات، من أمه الفنانة هالة فؤاد، لتلقي واجب العزاء.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى