فن و مشاهير

مفاجأة صادمة بشأن أحداث الحلقة 14 من «صوت وصورة» قبل عرضها

طرحت منصة watch it الحلقة الـ14 من مسلسل “صوت وصورة” للفنانة حنان مطاوع، قبل عرضها على شاشات التليفزيون بعدة ساعات.

وشهدت الحلقة العديد من الأحداث، ومنها اكتشاف الشرطة عن طريق كاميرات المراقبة للشارع الخلفي لعيادة عصام نصار “مراد مكرم”، أن زوجته “نجلاء بدر” ذهبت له العيادة ليلة مقتله. 


فيما ذهبت ممرضة عصام الصياد “فدوى عابد” إلى المحامية “نارين فرج” لتعترف أنها أخفت عن الشرطة أنها على علم بذهاب زوجته إليه ليلة الحادث. 

مسلسل “صوت وصورة” من بطولة حنان مطاوع ونجلاء بدر وصدقي صخر ووليد فواز وولاء الشريف وعمرو وهبة. 

مسلسل “صوت وصورة” يعد من أبرز الأعمال الدرامية لما يحتويه من سيناريو مميز، ويتضمن العديد من المفاجآت في الأحداث.

المسلسل يكتبه محمد سليمان عبد المالك، ويخرجه محمود عبد التواب “توبة”، وتنتجه “أروما ستوديوز”، وسيتم عرضه عبر إحدى شاشات مجموعة قنوات المتحدة.

يذكر أن حنان مطاوع تألقت في موسم رمضان الماضي من خلال مشاركتها في مسلسل “سره الباتع” للمخرج خالد يوسف، وشارك في بطولة العمل أيضا: أحمد السعدني، وأحمد فهمي، وريم مصطفى، وغيرهم من الفنانين وضيوف الشرف.

كما شاركت بموسم رمضان الماضي بمسلسل “وعود سخية”، وتدور أحداث المسلسل حول سخية التي تتعرض للظلم، واتهامات كثيرة هي بريئة منها، فتبدأ شخصيتها في التحول إلى شخصية انتقامية في مواجهة كل من تآمر عليها.

العمل يتكون من 15 حلقة، ويشارك في بطولته نور محمود، وسلوى خطاب، وصفاء الطوخي، وتيسير عبدالعزيز، وسمر علام، ومن تأليف أحمد صبحي وإخراج أحمد حسن.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى