فن و مشاهير

مفاجأة عن الحالة النفسية لمحمد سلام بعد أزمته مع بيومي

أثارت أزمة الفنان الكوميدي، بيومي فؤاد، والفنان محمد سلام، حالة من الجدل الساحة في الساعات الماضية.

وذلك بسبب الفيديو الذي انتشر لـ “بيومي” على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بعد عرضه مسرحيته “زواج اصطناعي” التي يشارك في بطولتها وتعرض في موسم الرياض، والذي انتقد فيه زميله محمد سلام بعدما اعتذر عن عدم المشاركة في المسرحية بسبب عدوان الاحتلال الإسرائيلي على غزة.

في هذا السياق، كشف مصدر مقرب من الفنان محمد سلام خلال تصريحات صحفية؛ ما حدث له بعد رؤية فيديو الفنان بيومي فؤاد الذي تحدث عنه أثناء تواجده في موسم الرياض. 

وقال المصدر: إن محمد سلام، تعرض لصدمة كبيرة بعد رؤية الفيديو لأكثر من مرة، مشيرًا إلى أنه لم يصدق، وذلك لعلاقة الصداقة القوية التي تربط الثنائي. 

وعن الحالة النفسية لـ “سلام”، أكد أنه يعيش في حالة حزن شديدة، بسبب ما حدث من بيومي، وحديثه عنه أمام الجمهور، والتأكيد أنه أخطأ بسبب تقديم اعتذاره عن عدم العمل

وواجه بيومي فؤاد، هجومًا عنيفًا من جانب الجمهور اليومين الماضيين، وكذلك من زملاؤه في الوسط الفني، وذلك بعد انتشار فيديو له ينتقد زميله محمد سلام بسبب اعتذاره عن المسرحية.

مقالات أخرى قد تهمك

صدمة.. الموت يفجع الفنانة مها سلامة

أول رد من محمد سلام على بيومي فؤاد.. وتعليق ناري من محمد عادل إمام

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى