فن و مشاهير

مفاجأة عن سر تحذير الأطباء للفنان طارق عبد العزيز قبل وفاته بخمس شهور

تعرض الفنان طارق عبد العزيز لوعكة صحية أثناء العمل، حيث أصيب بتشنجات ليتم نقله إلى أحد المستشفيات في الشيخ زايد، وتوفى على أثر الأزمة الحادة التي ألمت به.

نشر الفنان طارق عبد العزيز، صورة له من المستشفى عبر حسابه بموقع فيس بوك، وكتب: “اللهم لك الحمد دائمًا وأبدًا .. تمت القسطرة الثانية وتركيب الدعامات بنجاح، وبطمن الجميع إني بخير الحمد لله، وبشكرهم على الدعاء ومحاولة الاطمئنان الدائم بكل الطرق، وللشكر قائمة لا تنتهي على رأسهم الجمهور الغالي المحب اللي ملأ الصفحات بالدعاء، وللصحافة المصرية في تحري الدقة قبل النشر، ولبيتنا الكبير نقابة المهن التمثيلية بداية من أشرف زكي مرورًا بالعزيزة نهال عنبر اللي بذلت أقصى جهد لتذليل أي عقبات، ومفيش انتهاء لأن القائمة لا تنتهي”.

واستكمل: “شكرًا مش هتوفي حقوق ناس تانية عارفين نفسهم منهم أهلي وأسرتي وأصدقاء الجامعة وأولادهم شكرًا للحبيب الغالي أخويا  محمد رياض اللي ربنا جعله سبب في التعافي والوقفة دي شكرًا لفريق أكاديمية جراحة القلب بجامعة عين شمس أطباء وتمريض، هم المعنى الحقيقي للاتقان والتفاني والانضباط أدعو لهم بالتوفيق والتقدم المستمر”.

كان يجري الفنان طارق عبد العزيز بعض الفحوصات الطبية الدورية، و اكتشفت وجود مشاكل في رسم القلب، حيث كان يعاني من بعض المشاكل في التنفس وبعد إجراء بعض الفحوصات الطبية، تم حجزه في الرعاية في أحد المستشفيات، وحذره الاطباء من ٥ شهور من الاجهاد ومدى ضرورة الخضوع لقسطرة وتغيير دعمات.

يذكر أن “عبد العزيز” شارك مؤخرا في مسلسل “أعمل أي” الذي عرض قبل السباق الرمضاني، بدور “شوقي المحامي”، وهو من بطولة خالد الصاوي، صابرين، هناء الشوربجي، ندى بسيوني، ألحان المهدي، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف محمد الحناوي، وإخراج احمد عبد الحميد.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى