فن و مشاهير

مفاجأت بأخر حلقتين من مسلسل سفاح الجيزة

ينتظر الجمهور في مصر والوطن العربي عرض مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 7، والمقرر عرضها مساء اليوم الخميس 14 سبتمبر، وتشهد الحلقة السابعة من مسلسل سفاح الجيزة، أحداث جديدة ضحايا الجديدة للسفاح – أحمد فهمي – مع استمرار محاولة باسم سمرة – ظابط الشرطة – القبض عليه.

مسلسل سفاح الجيزة 7

وانتهت الحلقة السادسة من مسلسل سفاح الجيزة، والتي عرض الخميس الماضي، على ذهاب سفاح الجيزة – أحمد فهمي – إلى الإسكندرية، هروبًا من القاهرة بعدما اقترب باسم سمرة – ظابط الشرطة – من القبض عليه.

والتقى سفاح الجيزة في بـ خطيبته نور – إنجي أبو السعود – وحاول إقناعها بأن سر غيابه عنها طوال الفترة الماضية كانت بسبب انشغاله عن العمل، وعبر لها عن حزنه الشديد بسبب حجز تجارته في الجمارك وهو ليس لديه أمل لـ استخراجها.

وتعاطفت معه نور – إنجي أبو السعود – وعرضت عليه توفير له المبلغ والمقدر بـ 350 ألف جنيه حتى يستطيع استخراج بضاعته من الجمارك، وهي لا تعلم بأن كل هذا مجرد قصة من تأليف سفاح الجيزة.

ومن المتوقع أن يستدرج سفاح الجيزة في الحلقة 7، نور حبيبته ويأخذ منها الأموال ثم يتخلص منها، وهذا ما ورد في القصة الحقيقية لـ قذافي – سفاح الجيزة الحقيقي -، حيث تخلص منها واستطاعت الجهات الأمنية إيجاد جثمانها، واعترف بهذه الجريمة.

على جانب آخر، يحاول الظابط حازم – باسم سمرة – البحث عن جابر – سفاح الجيزة، أحمد فهمي – ويستطيع الوصول إلى والدته في منزلها، ويجبرها على أن تجري مكالمة لنجلها السفاح وتطلب منه الذهاب إليها، ويستجيب سفاح الجيزة لـ والدته في حضور باسم سمرة.

ومن المفترض أن يذهب سفاح الجيزة – أحمد فهمي – في الحلقة 7، إلى والدته ولكنه يشعر بمكيدة باسم سمرة – الظابط – فيهرب مجددًا قبل القبض عليه.

ويعود مرة أخرى باسم سمرة إلى المستشفى المتواجدة بها زينة – ركين سعد – لاستكمال التحقيق معاها، وتبدأ تقص عليه كل ما تعرف في حياة سفاح الجيزة.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى