فن و مشاهير

مكالمة هاتفية تعكس مسار الأحداث في “لمس أكتاف”

شهدت الحلقة الأولى من مسلسل “لمس أكتاف” الذي يقوم ببطولته الفنان ياسر جلال، عدة احداث مشوقة ومثيرة، حيث ظهر بطل العمل النجم ياسر جلال خلال مباراة مصارعة بينه وبين صديق عمره “أشرف” الذي يجسده اللاعب كرم جابر، ولكن تنتهي بنهاية صادمة بعد إصابة أشرف بالشلل نتيجة ضربة قوية من صديقه يسقط بسببها أرضًا وتفقده القدرة على تحريك أطرافه.

حيث يأتي للفنان ياسر جلال مكالمة هاتفية بعد مرور عدة سنوات من قبل الفنان أشرف جابر الذي يجسد شخصية “أكرم، ويطلب منه خلال طلب البحث عن إبنه، حتى يسامحه، ما يضطره للموافقة حتى يصلح ما حدث بينهما وبعد معرفة مكانه، يتصل بصديقه ويخبره بالعثور عليه وأنه فى الطريق إليه، إلا أنه بعد وصوله يجد فتاة بصحبته تحاول إفاقته من شرب المخدرات ولكنها تكتشف أنه توفى.

وتتصاعد الأحداث خلال الحلقة الأولى، فيتلقى الفنان ياسر جلال مكالمة هاتفية من أشرف، يطلب منه خلالها طلبًا صعبًا، إذا حققه سيسامحه على ما حدث في الماضي، فيوافق “أدهم” على الفور، وتبدأ الأحداث تتسارع وتتباين ردود فعله خلالها، لا سيما بعد ظهور تجار مخدرات وغسيل أموال، إلى أن تحدث المفاجأة الكبرى في النهاية.

ويقوم جلال خلال أحداث العمل الدرامي بتجسيد شخصية تدعى أدهم عبد الجابر المصارع الطموح والقوي والذى فاز بالعديد من الميداليات والجوائز، وبسبب إصابة تلحق به خلال مسيرته يعتزل المصارعة، ويمربالعديد من الظروف الصعبة ويدخل السجن، بعد اتهامه بارتكاب جريمة قتل، وعند خروجه من السجن، يتورط في أعمال إجرامية، وحينما يقرر التوبة، يواجه مشكلات كبرى مع عصابات كبيرة.

يذكر أن مسلسل لمس أكتاف من بطولة ياسر جلال، ويشاركه نخبة كبيرة من النجوم الكبار من بينهم، ياسر جلال، فتحى عبد الوهاب، حنان مطاوع، إيمان العاصى، سمر مرسى، محمد عز، كرم جابر، هبة عبد الغنى، خالد كمال، كارولين خليل، هاجر الشرنوبى، لطيفة فهمى، رانيا شاهين، مجدى فكرى، شريف الدسوقى، عزوز عادل ومن تأليف هانى سرحان، إخراج حسين المنباوى، إنتاج شركة سينرجى.

أخبار متعلقة:
فيديو .. ياسر جلال مصارع في “لمس أكتاف “رمضان 2019
موعد مسلسل لمس أكتاف مع تردد القنوات الناقلة

 

هالة محمد

هالة محمد حاصلة على ليسانس الآداب قسم الصحافة جامعة حلوان، قمت بالعمل كصحفية بقسم الاقتصاد سابقا، وحاليا أعمل كمحررة تحقيقات بإحدى الجرائد الورقية، أهوى القراءة وكتابة القصص الصحفية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى