فن و مشاهير

منه عرفة تروي موقف صعب تعرضت له في المدرسة بسبب شهرتها..فيديو

روت الفنانة الممثلة الشابة منه عرفة ، تفاصيل موقف صعب تعرضت له في المدرسة وهي صغيرة بسبب الشهرة، وذلك في حوارها مع الفنان أشرف عبد الباقي في برنامج “قهوة أشرف” المذاع على قناة ” الحياة”.

حيث قالت الفنانة الممثلة الشابة منه عرفة، في حوارها مع الفنان أشرف عبد الباقي في برنامج “قهوة أشرف” المذاع على قناة ” الحياة”: “وأنا صغيرة في المدرسة مكنش حد بينفسن من حد ومكنش في حد بيتعامل معايا على أني مشهورة”.

وأضافت منه في حوارها مع الفنان أشرف عبد الباقي في برنامج “قهوة أشرف” المذاع على قناة ” الحياة”، قائلة: “لما كبرت ودخلت الصف الأول الإعدادي، تم نقلنا إلى مبنى جديد داخل المدرسة بجوار مبنى طلبة الصف الثانوي، وطلاب الصف الثانوي كانوا يتعاملون معنا على أننا صغار”.

وروت قائلة:” في أول يوم ليا في أولى إعدادي، قابلتني طالبة في الصف الثاني الثانوي، وشدتني من شعري ورمتني على الأرض، وعرفت بعد كده إن الطالبة عملت كده، عشان هي المسيطرة في المدرسة وعشان انا مشهورة”.

كما كشفت الفنانة الممثلة الشابة منة عرفة ، عن مواصفات فتى أحلامها الذي ترغب في الزواج منه، قائلة: “مش شرط اللي هتجوزه يكون غني”، وذلك في حوارها مع الفنان أشرف عبد الباقي في برنامج “قهوة أشرف” المذاع على قناة “الحياة”،

وأضافت الفنانة الممثلة الشابة منة عرفة، في حوارها مع الفنان أشرف عبد الباقي في برنامج “قهوة أشرف” المذاع على قناة “الحياة”، قائلة: “كل واحد في الدنيا بيبقى ليه متطلبات، ومينفعش أكون بصرف دلوقتي مبلغ معين في الشهر، وبعد الارتباط أو الزواج المبلغ ده يقل”.

فقاطعتها الفنانة الممثلة نجمة مسرح مصر “ويزو”، في حوارها مع الفنان أشرف عبد الباقي في برنامج “قهوة أشرف” المذاع على قناة “الحياة”، ساخرة: “أنا كنت عايزة اتجوز فرارجي، وكنت نفسي أبقى معلمة، وألبس دهب كتير”،

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى